روتين العناية بالبشرة

لا يوجد سن معين لبدء روتين العناية بالبشرة، فأفضل وقت دائمًا هو الآن، ولا يوجد ما يسمى بأن سني صغيرة فلا ينبغي أن أبدأ بالعناية بالبشرة الآن، ولا يوجد ما يسمى أن فات الأوان للعناية بالبشرة. العناية بالبشرة هو شيء ضروري ودائم مثل العناية بالأسنان وغسيل الفم وكل العادات الصحية الروتينية التي لا غنى عنها. ونحن في كيونت نقدم لك المجموعة الرائدة للعناية بالبشرة وهي مجموعة فيزيو راديانس.

 

التجاعيد وأسبابها

عند التقدم في السن تظهر بعض الخطوط على البشرة وبعض تقلصات العضلات التي تحدث بسبب انخفاض مرونة البشرة، كما أنه في الطبيعي أن البشرة تنتج زيوت طبيعية للترطيب وتغذية البشرة، ولكن مع التقدم في السن يقل الإنتاج بشكل تدريجي، وهو ما يؤدي إلى زيادة تعرض البشرة للجفاف مما يؤدي إلى زيادة الخطوط الدقيقة والتجاعيد. كذلك يوجد أسباب أخرى لقلة مرونة البشرة لا علاقة لها بالسن ومنها الإفراط في التدخين مما يغير من مستويات إمداد الدم في البشرة، وكذلك التعرض المباشر للأشعة فوق البنفسجية له أثر سلبي على مرونة البشرة. بالإضافة إلى أن حركات الوجه الطبيعية المتكررة تساعد على ظهور التجاعيد، مثل الابتسام أو التقطيب أو التحديق بطريقة معينة، فكل ذلك يرسم خطوطًا في البشرة تصبح محفورة وثابتة بمرور الوقت.

 

مجموعة فيزيو راديانس

للقضاء على التجاعيد قام خبراؤنا بتطوير مجموعة فيزيو راديانس في سويسرا ثم صناعة المنتجات في إيطاليا، وقد حرصنا على استخدام تركيبات متطورة تتضمن مزيجًا قويًا من البريبيوتيك والبروبيوتيك، وتم التطوير بأحدث التكنولوجيات الخاصة بالعناية بالبشرة. حيث تهدف كيونت من تقديم مجموعة فيزيو راديانس إلى مساعدة بشرتك على التألق برشاقة ومقاومة انتشار التجاعيد وتقليل التجاعيد الموجودة بالفعل لتمنحك المظهر الشبابي المتألق الرشيق للبشرة.

 

مزايا مجموعة فيزيو راديانس

من أهم المزايا احتواء تركيبة المجموعة على مادة الهيدروجين التي تعمل كأحد مضادات الأكسدة القوية المفيدة للبشرة، حيث إن مضادات الاكسدة تعمل بمثابة طبقات وقائية على البشرة هدفها حمايتها من أي آثار جانبية ناتجة عن عمليات الأكسدة التي تحدث للبشرة مثلا نتيجة التعرض للأشعة فوق البنفسجية، والتلوث، والعوادم، وغاز الأوزون، والموجات الكهرومغناطيسية، وعملية الشيخوخة نفسها. كما راعى التصميم تفادي حساسية البشرة واستخدام مواد مضادة للحساسية، وتمت مراعاة كل احتياطات السلامة وموافقة المعايير الصحية ليصبح المنتج آمن تمامًا للاستخدام الشخصي. كما تم تصميم زجاجة المنتج بحيث تكون محكمة الغلق وشفافة وذات شكل أنيق وجذاب.

 

رفيق دائم للعناية بالبشرة

ومن المزايا الأخرى احتواء تركيبة مجموعة فيزيو راديانس مستخلص فوكودان فريد، وهي تركيبة مميزة وفريدة من نوعها تميز منتجاتنا، حيث يستخدم فيها مكونات ومستخلصات فائقة الجودة لتستوفي معايير الجودة، لأن هدفنا والوفاء بتوقعات عملاؤنا الذين لا يتوقعون سوى الأفضل والأحسن. وجدير بالذكر أن مجموعة فيزيو راديانس قد تم استخدامها آلاف المرات من عملائنا وتم آخذ آرائهم عن تجربتهم الإيجابية مع المنتج وهو ما ساعدنا كثيرًا في تطوير المنتج ومنحنا الثقة الأكبر في الانتشار حول العالم، وقد تحولت المجموعة إلى رفيق دائم للعناية بالصحة، فوجود المجموعة في المنزل مثل وجود فرشاة الأسنان، فالعناية بالبشرة ينبغي أن تتحول إلى أمر روتيني يحدث باستمرار، وليس عملية معقدة.

 

سهولة الاستخدام

نحن نؤمن في كيونت بالبساطة، ونعتبر أن التعقيد يؤدي دومًا إلى نتائج عكسية، فقد لاحظنا أن عزوف الأشخاص عن روتين العناية بالبشرة يكون سببه عادة خوفهم من كثرة التفاصيل وكثرة المنتجات التي يحتاجونها ليتمكنوا من العناية بالبشرة، ولذلك كانت مجموعة فيزيو راديانس بمثابة المنقذ الذي يجعل العناية بالبشرة أمرًا سهولته تساوي سهولة غسيل الوجه. لا تتردد أبدًا في البدء بالعناية ببشرتك مهما كان سنك. الوقت لا زال مبكرًا!

للاطلاع على المنتج من هنا:

Physio Radiance visage + purifying gel-AR