كثيرًا ما ينزعج الرجال من جملة “روتين العناية بالبشرة” حيث ترتبط بعمليات معقدة كثيرة الخطوات وصعبة، وتتطلب استخدام العديد من المنتجات المختلفة بمقادير معقدة، ولذلك يعزف الكثير من الرجال عن الاهتمام بالبشرة. ولهذا السبب نقدم منتجات Defy Gear للعناية بالبشرة بأبسط الطرق التي تناسب الرجل المشغول العملي.

 

منتج DEFY Youth Tonic

منتج DEFY Youth Tonic يقع ضمن منتجات العناية الشخصية المقدمة من كيونت، وهو سيروم منشط للبشرة، مدعوم بمزيج مميز يتكون من ببتيدات قوية تعمل على زيادة مرونة الجلد والمساعدة على منع آثار وتجاعيد الشيخوخة المبكرة. كما يحتوي السيروم على ماء معالج ليساعد السيروم على التغلغل في الجلد ليتشبع الجلد بمكونات السيروم ليمنع تكون التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات التقدم في السن.

 

عناية سهلة مع DEFY Dirt Fighter

يعد الأساس في أي روتين يومي للعناية بالبشرة هو الحفاظ على البشرة النظيفة. ولذلك نقدم منتج DEFY Dirt Fighter ضمن المجموعة، وهو منظف فعال للوجه، حيث يقوم بتنظيف البشرة وتقشيرها ويجهزها لحلاقة ناعمة وسلسة، وبعد استخدام المنتج يوصي باستخدام منتج DEFY Youth Tonic السابق ذكره لضمان الحصول على أفضل النتائج وأكثرها فعالية، فالمجموعة مصممة لتكمل بعضها وتغنيك عما سواها في العناية بالوجه والبشرة.

 

بشرة صحية بلا تجاعيد 

سيروم Defy Gear بتركيبته المميزة مصمم لتقليل التجاعيد و ازالة تجاعيد الوجه للرجال حيث يعمل السيروم على شد بشرة الوجه بشكل تدريجي ليمنحك المنظر الشبابي المتألق، كما أنه يرطب البشرة ويحميها من الجفاف الذي يعد من أحد مشاكل البشرة الرئيسية، بالإضافة إلى تقليل الخطوط الدقيقة التي تظهر بالبشرة مع التقدم في السن.

 

المكونات الرئيسية للسيروم ازالة تجاعيد الوجه للرجال Defy Gear

يتكون السيروم من مادة سيلانيتريول وحمض الهيالورونيك التي ترطب البشرة وتحفز إنتاج الكولاجين في الجلد وتزيد من بقاء خلايا الجلد، بالإضافة إلى وجود الأرجيرلين الذي يقلل تجاعيد الوجه، وكذلك يحتوي على مادة X50 Myocept التي تعمل على استهداف نيترونات الجلد، بهدف الإزالة التدريجية للتجاعيد وتقليل تقلص العضلات المسببة لها.

 

فوائد أخرى لسيروم Defy Gear

ازالة تجاعيد الوجه للرجال

يمكن استخدام منتج DEFY Dirt Fighter بعد حلاقة الذقن ككريم مرطب لما بعد الحلاقة، حيث يتم وضعه على البشرة في مناطق الحلاقة مع تجنب وضعه على المناطق الموجودة حول الفم والعين، وندعوك إلى ملاحظة الفارق بشكل يومي عند النظر في المرآة، وخصوصًا مع استخدام منتج  DEFY Youth Tonic بعد ذلك لضمان أفضل النتائج. فتأثير السيروم تدريجي وملحوظ ولا يمكن إغفاله، حيث سيساعدك على شد البشرة ويمنحك المنظر الشبابي الرجول المميز الذي يمنح الجاذبية ويعزز الثقة بالنفس إلى أبعد مدى.

 

العناية بالبشرة أمر سهل

تعتمد مجموعة Defy Gear في تصميمها على سهولة الاستخدام والجرعات فهي تتحول إلى جزء من روتينك اليومي مثل غسيل الأسنان وغسيل اليدين، فنحن قد حرصنا على البساطة في الاستخدام بحيث يكون عمليًا ولا يحتاج إلى خطوات وطرق معقدة للاستخدام تؤدي في النهاية إلى عزوف الأشخاص عن استخدام Defy Gear. حيث يستخدم مرتين في اليوم فحسب على البشرة.

عناية متكاملة بالبشرة

ينبغي أن يتزامن استخدامك لمنتجات Defy Gear مع نظام غذائي صحي مليء بالمواد الغذائية الفعالة التي يحتاجها الجسم، فمثلا ينبغي احتواء نظامك الغذائي على العديد من الخضروات والفاكهة كما ينبغي عليك أن تشرب الماء النقي باستمرار للمساعدة على ترطيب البشرة على المدى الطويل. يفضل كذلك ممارسة التمارين الرياضية مثل التريض أو الجري بشكل يومي.

 

عادات ضارة بالبشرة 

ينبغي تجنب الوجبات السريعة قدر الامكان والاعتماد على الغذاء الطازج الصحي، والاقلاع عن العادات الضارة بالبشرة مثل التدخين الذي يؤدي الافراط فيه واستمراره إلى ظهور علامات الشيخوخة مبكرًا، كما ينبغي تجنب الافراط في السوائل الغازية والمشروبات الكحولية، والأهم من ذلك هو المحافظة على روتين صحي للنوم والاستيقاظ، فحصول الجسم على ساعات نوم كافية في الليل يؤدي إلى رفع صحة الجسم وتوازن التمثيل الغذائي.

 

لا تتردد في بدء العناية ببشرتك الآن فلا يوجد ما يسمى بالوقت المتأخر.