جوائز AVA الرقمية

تواصل كيونت سلسلة انتصاراتها بالفوز بثلاثة جوائز وتقدير شرف في جوائز AVA الرقمية AVA Digital Awards لعام 2021 مؤخراً – إنها طريقة رائعة لبدء عام 2021! نفتخر ونتشرف بأن يتم تكريمنا على إنجازاتنا في التسويق الرقمي والاتصالات.

هذا العام ، تنضم كيونت إلى علامات تجارية مثل AIG و AT&T و Microsoft و Manulife و Salesforce وغيرها ضمن أوائل الفائزين بالميدالية البلاتينية، بالإضافة إلى Astra Zeneca وجامعة كورنيل وميرك كفائزين أوائل بالميدالية الذهبية.

شاهد مقاطع الفيديو الحائزة على جوائز AVA

عش حياتك الأفضل مع كيونت

الفائز البلاتيني – التسويق الرقمي ، تسويق المحتوى ، فيديو تسويقي على YouTube

كيونت تعود إلى المجتمعات من خلال مؤسسة RYTHM

الفائز الذهبي – إنتاج الفيديو ، الفيديو الطويل ، صورة الشركة

الفرق بين البيع المباشر والمخطط الهرمي

الفائز الذهبي – إنشاء فيديو رقمي ، فيديو لوحة بيضاء

كيونت تأتي معًا من أجل الغد

تقدير شرف – التسويق الرقمي ، الاستجابة الرقمية لـ Covid-19

يلعب المحتوى دورًا حيويًا في تواصلنا حيث نسعى دائماً إلى طرق مبتكرة لتمكين ودعم الموزعين العالميين بالمعرفة والمعلومات. نحن فخورون جدًا بأن جهودنا لإنشاء أفضل محتوى ممكن لممثلينا المستقلين يتم تكريمها من خلال هذه الجوائز. نأمل في تمكين ودعم الممثلين المستقلين لدينا لتحقيق المزيد من النجاح من خلال المحتوى الذي ننشئه بعناية ودقة. هذه الجوائز هي من أجلكم ، عائلة كيونت! دعونا نربح المزيد في عام 2021!

ما هي جوائز AVA الرقمية AVA Digital Awards ؟

جوائز AVA Digital Awards هي مسابقة دولية تقوم بتكريم التميز من قبل المحترفين المبدعين المسؤولين عن التخطيط والفكرة وتحديد الاتجاه والتصميم والإنتاج للاتصالات الرقمية. يتراوح العمل ما بين الحملات الرقمية – وإنتاج الصوت والفيديو – وتطوير مواقع الويب – ومشاركة الوسائط الاجتماعية – والتسويق عبر الأجهزة المحمولة. تم تأسيس الجوائز في عام 1994 كاحتفال بالفنون السمعية والبصرية. على مر السنين ، تغيرت فئات جوائز AVA لتقوم بتكريم الدور الموسع الذي تلعبه وسائل الإعلام الرقمية ومواقع الويب في نقل المعلومات.

قد يعجبك ايضا:

 

كيونت تحصل على جائزتين ذهبيتين في حفل توزيع جوائز MarCom لعام 2020