تقدم مجموعة Physio Radiance من كيونت للعناية بالبشرة والصحة الحل المثالي لمشاكل البشرة المعتادة، مثل التجاعيد، والهالات السوداء، وعلامات تقدم السن، وفرط تصبغ البشرة وتفاوت درجات لون البشرة بسبب مستحضرات التجميل، أو بسبب تعرض أجزاء معينة من البشرة لأشعة الشمس والأتربة والهواء أكثر من غيرها. فكل ما سبق هي عوامل لا نتحكم في حدوثها، ولكن ما يمكننا التحكم به هو العناية المستمرة بالبشرة، وهذا ما تقدمة شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر من خلال المجموعة المميزة لمنتجات الصحة والعناية وهي مجموعة Physio Radiance التي تم صناعتها في إيطاليا وتطويرها في سويسرا، وتعد المجموعة الرائدة في العناية بالبشرة الصحية ومكافحة الشيخوخة، وعلى وجه التحديد نتحدث هنا عن أحد منتجات المجموعة وهو السيروم الثنائي لتعزيز وشد البشرة.

السيروم الثنائي لتعزيز وشد البشرة كريم تفتيح البشرة

السيروم الثنائي لتعزيز وشد البشرة (Physio Radiance Firming & Lifting Double Serum) هو أحد منتجات مجموعة Physio Radiance، وهو سيروم مميز للاستخدام الشخصي يحتوي على العديد من المميزات والفوائد للبشرة، فهو يزيد من مرونة البشرة وتألقها بشكل متواصل. كما أنه يصحح تفاوت لون البشرة الناتج عن استخدام أدوات التجميل وتعرض أجزاء من البشرة دون غيرها للشمس، ويجعل البشرة متسقة الألوان وذات درجة واحدة، كما أنه يعالج فرط التصبغ بكفاءة شديدة. كما أن السيروم يخفف من الخطوط الدقيقة التي تظهر بالبشرة في مناطق معينة منها أسفل العينين، ويمنع تكون المزيد منها، فالسيروم يساعد على شد البشرة بشكل طبيعي دون أن يؤثر سلبًا على مرونتها. كذلك يقوم السيروم بترطيب البشرة وتعزيزها لمنع جفاف البشرة الذي يعد بمثابة السبب الأساسي لأغلب مشاكل البشرة.

 

المكونات الرئيسية للسيروم كريم تفتيح البشرة

مادة النياسيناميد التي تعرف أيضا بفيتامين PP هي أحد المكونات الرئيسية للسيروم، وهي تدعم تجدد الخلايا بشكل طبيعي، فالسيروم يحفز العملية الطبيعية لتأخذ مجراها فنحن نؤمن بأن هذه أفضل من الطرق الجراحية الجذرية للعناية بالبشرة، فالعمليات الطبيعية هي الأساس وهي القادرة على عمل أفضل التغيرات. كما أن وجود فيتامين PP يعزز خصائص تفتيح البشرة ومرونتها وتقليل إفراز الدهون بها، وهو ما يحسن من المظهر العام للوجه ويمنحك تألقًا وثقة بالنفس. كذلك من المكونات المميزة في السيروم حمض الهيالورونيك، الذي يحمي بشرتك من الآثار السلبية للضغط الذي تتعرض له البشرة، سواء ضغط ناتج عن الرياح والأتربة والتعرض الطويل لأشعة الشمس، أو الضغوط الناتجة عن استخدام مواد تجميل كيميائية، فالسيروم لديه قدرة عالية على اختراق جلد البشرة لتتشبع به وذلك لضمان مستوى ملائم من الرطوبة للبشرة.

المكونات الرئيسية للسيروم: شد وترطيب البشرة

يحتوي السيروم على مادة Tripeptide-2 التي تحافظ على مستوى الكولاجين في البشرة من الأضرار التي تتسبب فيها العوامل البيئية للبشرة، مثل التلوث والغبار والأتربة ودخان السجائر والأشعة فوق البنفسجية، ويساعد البشرة على استعادة تماسكها ومرونتها مع محاربة أعراض الشيخوخة من خطوط دقيقة وتجاعيد. كما أن السيروم يحتوي على زيت اللوز الحلو الغني بالبروتينات والمعادن والفيتامينات، والمتوافق مع احتياجات البشرة الحساسة حيث يغذيها ويعمل على تحفيز الشد الطبيعي لها ومنحها النعومة المطلوبة. كذلك يحتوي السيروم على مادة الأرجيرلين، وهي عبارة عن بيتيد مماثل لمادة البوتوكس، حيث يساعد على تقليل ظهور خطوط التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تنتج بسبب تقلص عضلات الوجه.

 

طريقة الاستخدام

يتم استخدام السيروم مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة في المساء، حيث يتم تدليكه على البشرة بعد تنظيفها أولاً من أي أتربة أو مساحيق تجميل. يتم وضع مضخة واحدة من سيروم (Physio Radiance Firming & Lifting Double Serum) والتدليك بلطف على البشرة حتى تمتصه بالكامل. ثم اتباع ذلك بمضخة واحدة من سيروم (Firming & Hydrating Serum) والتدليك بلطف حتى تمتصه البشرة تمامًا.