تحتفل كيونت بمرور 10 سنوات على إطلاق مجموعة منتجات فلتر مياه HomePure، حيث أطلقت كيونت مجموعة منتجات HomePure السبعة مراحل لأول مرة، وقد حصلت على شهادة NFS لكونها نظام فلترة مائية لمياه الشرب المنزلية.

وكان الهدف توزيع مياه شرب نقية على الملايين من سكان العالم، فكيونت ألزمت نفسها بمسئولية تحسين حياة الجميع، وذلك عن طريق ضمان تمتعهم بمياة شرب نقية، من خلال منتجات HomePure ذات التصميم العالمي والجودة الفائقة والتقنية الحديثة.

واليوم نحن في عيد ميلاد HomePure العاشر، فيا لها من رحلة طويلة ومثمرة.

يستخدم الناس المياه يوميًا للحفاظ على رطوبة الجسم وللطهي وللتنظيف وغيرها من الأمور، مما يجعل المياه النقية ضرورية للحياة وليست رفاهية أبدًا.

وقد مرت 10 سنوات على إطلاقHomePure، تجاوزنا فيها الحدود التقليدية ووصلنا لآفاق جديدة، حيث زودنا المنازل بأنظمة تنقية المياه هي الأفضل من نوعها حتى تتمكن العائلات من شرب المياه بسلام واطمئنان.

 

خصائص فلتر مياه HomePure

يضمن فلتر مياه HomePure عدم وصول المياه الملوثة إلى صنبور المياه منزلك، فنحن نؤمن بحق الجميع في مياه نظيفة ونقية، وبناء عليه تبرعنا بالعديد من فلاتر المياه عالية الجودة للمجتمعات والأشخاص التي تحتاج إليها بشدة، وهو ما ساهم في تحسين حياتهم وجعلهم أكثر سعادة وصحة.

وخلال ذلك ساهمنا في الحفاظ على المياه وعدم إهدارها، وقللنا بشكل ملحوظ من استخدام زجاجات المياه البلاستيكية، وهو ما يحقق في النهاية أهداف شركة كيونت المتمثلة في تشجيع الاستدامة من أجل حماية البيئة وإنقاذ عالمنا.

لذلك بما أننا في احتفالية مرور 10 سنوات على إطلاق منتجات HomePure، ينبغي أن نعيد الاستمتاع بالقصص الدافئة للأشخاص التي تأثرت حياتهم بمنتجات HomePure، وهنا نحن لا نقتصر على الحديث عن ملايين الأسر من أكثر من 90 دولة حول العالم تم إثراء حياتهم وتحسينها بمنتجات HomePure، بل كذلك عن منظمات ومؤسسات ساعدتها شركة كيونت من خلال تبرعات المياه النقية. فمياه الشرب النقية هي حق أساسي من حقوق الإنسان.

مسيرة فلتر مياه HomePure

على مدار 10 سنوات من مسيرة وإنتاج فلتر مياه HomePure حرصنا على توفير المياه النظيفة للكثير من الأشخاص حلو العالم من خلال التبرعات.

عام 2015

قامت كيونت بالتبرع بفلتر مياه HomePure لدار أيتام تديره جمعية حماية الأطفال في تركيا.

كيونت تتبرع بفلتر مياه HomePure لدار أيتام تديره جمعية حماية الأطفال في تركيا.

عام 2016

أطلقت كيونت إصدار محدود من فلاتر مياه HomePure، وHomePure RED، مع تبرع قدره 20 ألف دولار أمريكي لمشروع مدرسي في ميانمار لتعليم 120 يتيمًا.

عام 2017

احتفلت كيونت باليوم العالمي للمياه 2017 بالتبرع بمياه الشرب النظيفة لمجتمع يعاني من مشاكل في الحصول على المياه النقية في بولاك بإندونيسيا.

كما أحدثت كيونت تغييرًا إيجابيًا في دار رعاية الأطفال في بيت عبد الله في مدينة الكويت. من خلال نظام تنقية المياه وأجهزة تنقية الهواء التي تجعل الحياة أفضل وأكثر صحة.

وفي يوم المياه العالمي للأمم المتحدة 2017، قامت كيونت من خلال فلتر مياه HomePure برعاية مناقشة مائدة مستديرة. تناولت من خلالها القضايا المتعلقة بالمياه النظيفة وتأثيرها على حياة المواطنين المصريين.

عام 2018

وفي يوم المياه العالمي 2018، شاركت كيونت في ضمان حصول كل طفل مصاب بالسرطان في مصر تحت رعاية مستشفى سرطان الأطفال57357 على مياه شرب نظيفة وآمنة.

كما زودت كيونت مؤسسة “سينيجيري”  للأيتام ومؤسسة “هيلبنج هاند” الخيرية في مدينة نوفوسيبيرسك بروسيا، بإمكانية الوصول المستدام إلى المياه الشرب النقية.

كما قامت كيونت أيضاً بزيارة المستشفيات والمدارس القومية في القاهرة وأسوان لنشر الوعي حول أهمية المياه النظيفة. وتوزيع كتب تلوين HomePure على الأطفال خلال شهر رمضان.

عام 2019

تبرعت كيونت بمنتجات المياه النظيفة والآمنة للمستشفى الجامعي ببني مسوس بالجزائر.

عام 2020

شاركت كيونت في احتفالية تكريم الأمهات وتمكينهن في روسيا في يوم المرأة العالمي في مركز أزمات مخصص لمساعدة الأمهات الشابات.

كما تبرعت كيونت بفلاتر مياه HomePure للجامعات والمستشفيات في الدار البيضاء بالمغرب. وذلك ضمن مشاريع كيونت العالمية للإغاثة من تداعيات فيروس كوفيد-19.

وفي إطار إعطاء الأولوية للصحة والسلامة، تبرعت بفلاتر مياه وهواء نظيفة لمستشفى المدينة في كازاخستان. وذلك ضمن مشاريع كيونت العالمية للإغاثة من تداعيات فيروس كوفيد-19.

ولا يسعنا في السنة العاشرة لمنتجات HomePure، إلا الفخر الشديد بمدى التقدم والتطور وانتشار أنظمة تنقية المياه HomePure. وحصولها على الثقة الكاملة.

ونتعهد بمواصلة تخطى التحديات وتطوير حلول جديدة من أجل الصالح العام للبشرية،

ونأمل في السنوات القادمة أن نزيد انتشارنا ووصولنا إلى الأماكن التي لم نصل لها. وأن نضمن حصول الجميع على حقهم المشروع في مياه الشرب النظيفة والآمنة.

شكرًا جزيلاً لكل من دعم HomePure وكان جزءًا من رحلتها بأي شكل خلال السنوات العشر الماضية.