كيونت تحصل علي جائزتين ذهبيتين في حفل توزيع جوائز MarCom لعام 2020، حيث حصلت كيونت علي الجائزة من بين أكثر من 6000 مشاركة من عشرات البلدان.

و تدار هذه الجائزة من قبل جمعية محترفي التسويق والاتصالات (AMCP)، وتتألف لجنة التحكيم لجوائز MarCom من متخصصي الاتصالات والإعلانات والعلاقات العامة والخبراء الرقميين الذين وضعوا معايير التميز.

فالاعتراف بنا في قمة هذا المجال يعني أن كيونت تقف على نفس المستوى لبعض الشركات العملاقة في الصناعة.

بما في ذلك AIG و Fidelity Investments وجامعة Indiana Wesleyan وMorgan Stanley و NAACP وجامعة سنغافورة الوطنية وPepsiCo وQualcomm وغيرها.

وبناءً على تقييم أعضاء لجنة التحكيم خبراء جوائز MarCom لعام 2020، تم تكريم كيونت بناء على مقطع الفيديو المعلوماتي – كيونت والبيع المباشر، و الذي يعد ثورة في مستقبل ريادة الأعمال في فئة الفيديو المعلوماتي وعلى مجلة Aspire المفضلة لدى المعجبين في فئة الوسائط المطبوعة.

و كفائز، سنحصل على جائزة 2020 MarCom Awards Statuette، وهو رمز صغير مبدع صنعه صانعو جوائز Golden Globes و Emmys و MTV و American Music Awards.

الفيديو الفائز بالجائزة

إذا لم تكن قد شاهدة بعد، فتحقق من فيديو كيونت والبيع المباشر والذي فاز جائزة ذهبية في حفل جوائز MarCom.

و في مواجهة العالم المتغير الناجم عن جائحة Covid-19 العالمية، تسعى شركة كيونت جاهدة لتوفير فرص مميزة لرواد الأعمال الناشئين.

ومن خلال هذا الفيديو، يمكنك التعرف علي كيونت الفائزة المعتمدة جائزة ذهبية في حفل توزيع جوائز MarCom لعام 2020م، لمواصلة سلسلة انتصاراتنا المذهلة هذا العام.

بإضافة إنجاز آخر في رصيدنا، فإننا متحمسون لكي يتم الاعتراف بنا على تميزنا في التسويق والاتصالات وإبداعنا وعملنا الجاد. كل جزء من المحتوى الذي نقوم بإنشائه مستوحى من الممثلين المستقلين لدينا، ونؤمن بأن هذا يحدث فرقًا كبيرًا.

 على موضوع أعمال البيع المباشر، والتعرف على العروض المذهلة لشركة كيونت ومنتجاتها. ماذا تنتظر؟ شاهد الفيديو الآن!

Aspire 28  – أصبح الآن رقمياً بالكامل

أطلقنا هذا العام الإصدار الـ28 من المجلة المفضلة للجميع – Aspire. على الرغم من أن الإصدار الـ28 ليس علامة فارقة كبيرة بشكل خاص، ولكنها مميزة بالنسبة لنا بسبب الظروف الخاصة لعام 2020م.

ولأول مرة في تاريخ كيونت، أصبحنا رقميًا بالكامل وأطلقنا إصدارنا المفضل حتى الآن. إنه رمز لموقفنا الثابت الذي لا يستسلم أبدًا وعزيمتنا القوية على الارتقاء فوق أي عقبات في طريقنا.

وتُعتبر مجلة Aspire والمؤتمر الافتراضي V-Convention Connect دليلًا على أننا لن نتوقف أبدًا عن محاولة التواجد دائماً من أجل الممثلين المستقلين مهما كانت الظروف.