الماء هو اساس الحياة،حيث تشكل المياه 71% من مساحة كوكبنا،و 70%من جسم الإنسان،و علي اساسه تشارك كيونت في النسخة الثالثة من فاعليات أسبوع القاهرة للمياه

أسبوع القاهرة للمياه

شاركت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه في نسخته الثالثة،والذي تمت إقامته تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقد أتت مشاركة كيونت من خلال منتج HomePure لتنقية المياه، حيث كان المنتج هو الراعي الرسمي لهذا الحدث العظيم.

وتم عقد الفعاليات في شهر أكتوبر 2020 في الفترة الممتدة من 18 أكتوبر وحتى 22 أكتوبر.

أهداف الفعاليات

تم عقد فعاليات أسبوع القاهرة بنجاح منقطع النظير،حيث نظمته وزارة الموارد المائية والري المصرية، وكان شعار الفعاليات “الأمن المائي من أجل السلام والتنمية في المناطق القاحلة.. الطريق إلى داكار 2021”.

وذلك بهدف تسليط الضوء على أهم التحديات التي تواجه توافر الموارد المائية في المناطق التي تعاني من الجفاف،بالإضافة إلى النقاش المستمر للحلول العملية لحل مشكلات النقص المائي.

وكذلك توفير أحدث الحلول التكنولوجية لتحقيق الأمن المائي.حيث تضمن المؤتمر خمسة جلسات عامة لعرض القضايا والنقاش،وما يزيد عن خمسة وعشرين جلسة فنية وعلمية لمناقشة التفاصيل والتحديات.

و ايضاً عرض التقنيات المختلفة فيما يتعلق بحلول الفقر المائي وتحقيق الأمن المائي.

وقد حرصت وزارة الري على مشاركة شركاؤها الدوليين في الفعاليات بهدف تبادل الخبرات وإعطاء أولوية لقضايا المياه.

 

مشاركة HomePure كـراعي رسمي

شاركت شركة كيونت في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه من خلال منتجات HomePure حيث كان الراعي الرسمي للحدث.

فقد قام ممثلي شركة كيونت باستعراض أجهزة HomePure ومزاياها، وقدراتها، والتقنيات الحديثة المستخدمة فيها وهو ما يسهم بصورة فعالة في نشر الوعي حول أهمية المياه النظيفة وكونها حق أساسي من حقوق الإنسان، وليست مجرد رفاهية.

فالمياه النقية هي أساس الصحة، وأساس المناعة القوية التي تنفذ مبدأ الوقاية خير من العلاج بشكل عملي فعال وليس نظريًا فحسب.

 

تصريحات ممثلي HomePure

في إطار فعاليات أسبوع القاهرة للمياه أكدت السيدة “أيمون لي” مديرة تسويق منتجات HomePure أن شركة كيونت الرائدة في البيع المباشر ذات استراتيجية عالمية، وأنها تهتم بشكل خاص بطرح حلول مستدامة لنشر الوعي حول ضرورة توفير أفضل الطرق وأكثرها عملية للوصول إلى مياه نظيفة بشكل دائم.

كما أضافت إيمون أن شركة كيونت تعمل بشكل دائم على زيادة الوعي بأهمية توفر المياه النقية،وتوفر الأمن المائي في كل الأسواق التي تتواجد بها الشركة، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية لشركة كيونت.

 

اعتمادات دولية لمنتجات HomePure

أشارت السيدة “أيمون لي” كذلك إلى اعتماد HomePure Nova من قبل مؤسسة NSF الدولية،وهي مؤسسة رائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الضارة.

وتعتبر NFS منظمة عالمية مستقلة للصحة والسلامة الدوليين.حيث إن منتجات HomePure Nova حصلت على شهادات دولية بأنها تضمن تقليل نسب مادة الكلور وتحسين طعم ورائحة المياه للأفضل.

وكذلك تقليل الملوثات الضارة بصحة الإنسان، مثل المواد الكيميائية العضوية المتطايرة، وأيضًا تقليل الملوثات الناشئة والمبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب.

 

مشاركة مستمرة لكيونت

جدير بالذكر أن شركة كيونت سابقًا قد شاركت في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه الأول والثاني في الأعوام الماضية.

كما أنها كانت الراعي للمنتدى العربي الرابع للمياه الذي تم إطلاق فعالياته تحت عنوان “الشراكة في المياه، مشاركة في المصير”.

كما تبرعت شركة كيونت بالعديد من فلاتر مياه HpmePure المعروفة عالمية لصالح مستشفى أطفال مصر،وكذلك مستشفى 57357 لعلاج سرطان الاطفال.

وذلك في إطار المسئولية المجتمعية لشركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر.