سر النجاح في البيع المباشر يُخبرنا به الرئيس في جلسة انستغرام لايف، كما يُحدثنا ايضاً عن سره الأكبر للنجاح في كيونت.

ففي هذه الجلسة الحصرية تحدث عن كيفية وصول كل رجل أعمال وبائع مباشر إلى كيونت في محاولة لكسر رقم السر لتحقيق النجاح النهائي.

ومع ذلك، قال أن سر نجاحه في كيونت و في البيع المباشر بسيط للغاية ولكنه فعال. فإنه سر لا يحتاج إلى قدر كبير من الدراسة أو العمل.

و ذلك لانه سر تعلمه من داتو سري فيجاي إسواران بنفسه. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كيف وجد الرئيس سره في النجاح في البيع المباشر

كشف الرئيس إنه كلما سنحت له الفرصة للذهاب إلى منزل داتو سري، كان مستعدًا لتوجيه الأسئلة التي يريد إجابات عليها. و في إحدى هذه المناسبات، سأل الرئيس داتو سري، ” ما سر النجاح في البيع المباشر؟” رد داتو سري، “أنت سر النجاح!”

لا توجد تقنية أو استراتيجية

ثم عاد الرئيس إلى المنزل وفكر فيما قاله داتو سري طوال الليل، لكنه لم يفهم ما قصده. لذلك، في المرة التالية التي رآه فيها، طلب من داتو سري توضيحًا لكلامه.

حيث أراد الرئيس أن يتعلم استراتيجيات النجاح، كما أراد أن يحصل على تقنية يُمكنهُ اتباعها خطوة بخطوة لتحقيق النجاح، وأراد اتباع النصائح بسهولة.

ومع ذلك، قال داتو سري إنه لا يوجد سر كهذا، ولا حل شامل أو استراتيجية معينة. أنت أفضل أداة للنجاح، و أفضل استراتيجية.

أنت السر

استغرق الأمر على الرئيس سنوات عديدة لفهم ما قاله داتو سري تمامًا. إنه يفهم الآن بوضوح أن النجاح في نفسك دائمًا.

إمكاناتك موجودة بالفعل في نفسك. كل ما عليك فعله هو أن تؤمن بنفسك وتدعم نفسك وتفعل ما يلزم لإظهار و إطلاق هذه الإمكانيات.

فقد وُلِد الجميع بإمكانيات متساوية، لم يولد أحد بشيء إضافي. إذا نظرتَ إلى جميع قصص نجاح كيونت، ستجد أن هناك شيئًا مشتركًا بينها،و هي انه بدأ الجميع من الصفر وتجاوزوا حياتهم الصعبة لتحقيق النجاح.

وإذا نظرت إلى معظم أصحاب الملاين، فهم لم يتخرجوا حتى من المدرسة الثانوية أو لم يذهبوا إلى الجامعة. كانوا مجرد أشخاص عاديين يريدون شيئًا ويفعلوا كل ما يلزم لتحقيقه.

كيف تُبرز إمكانياتك؟

الرئيس طلب منا أن نتخيل أننا نملك صندوقًا بالقرب من قلوبنا. وداخل صندوقنا توجد طاقة غير محدودة و طاقة منشطة. ومع ذلك، فهي في صندوق مغلق.

فأنت لديك إمكانات غير محدودة تتيح لك تحقيق أي شيء تريده. كل ما عليك القيام به هو إطلاق تلك الإمكانات، وستجد أن سر النجاح هو نفسك دائماً.

ماذا حدث عندما فهم الرئيس هذا السر ؟

أخيراً عندما فهم الرئيس الشيء الذي أخبره به داتو سري، فتح الصندوق وأطلق إمكاناته الخاصة، وشعر بالوضوح كما لو أنه لم يشعر به من قبل.

حيث بدا ذلك الشعور وكأنه ضوء ساطع أشرق من صدره وقلبه، ومنذ تلك اللحظة، لا شيء استطاع إيقافه من النمو والتقدم. لقد شعر أنه لا توجد سلبية يمكن أن تؤثر عليه لأنه فهم نفسه وإمكانياته الحقيقية.

حيث عبر الرئيس قائلاً:”إذن، بالنسبة لكم جميعًا إذا كنتم تطرحون أسئلة الآن، فلماذا لا يكون الشيك أكبر مما هو عليه اليوم؟ لماذا تكافح وتناضل من أجل تسجيل الناس؟ لماذا تخسر مرؤوسيك مقابل مقالات سلبية لشركات أخرى؟ هذا لأنهم لم يدركوا إمكاناتهم، و هم يبحثون عن إجابات من خلال الانتقال من شركة إلى أخرى إلى فرصة أخرى. يتعلق الأمر في النهاية بالعثور على المفتاح وفتح هذا الصندوق لإطلاق إمكانياتك اللامحدودة بداخلك. يتعلق بإدراكك أنك الجواب “.