QNET-won-bronze-stevie-award-2020
QNET-won-bronze-stevie-award-2020

فازت كيونت  بجائزة كبيرة في مهرجان the 2020 Asia-Pacific Stevie Awards

حيث حصلت على جائزة برونزية في مهرجان Asia-Pacific Stevie Awards وذلك للشراكة بين كيونت  ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لقد فازت الشركة بجائزة برونزية في حفل Asia-Pacific Stevie Awards تقديراً لإبداعنا وشراكتنا القائمة على الأداء، حيث تفوقت الشركة على أكثر من 1000 مرشح من منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعني الجائزة أننا الآن جزء من دائرة الفائزين بجائزة Stevie® Awards ، ونشارك المساحة مع شركات الأعمال الرائدة الأخرى مثل IBM و Cisco Systems و PCCW Solutions و JCDecaux و NuSkin و Flipkart و Jeunesse و L’Oréal.

stevie awards
Stevie awards

تم تسميتها بـ Stevies ، المشتقة من الكلمة اليونانية ومعناه “المتوج” ، وقد فازت كيونت  بجائزة البرونزية Stevie في فئة (فئة الاسم) ، وسيتم الاحتفال بها خلال حفل توزيع جوائز افتراضي (عبر الإنترنت) في سبتمبر القادم. تعتبر جوائز Stevie على نطاق واسع من الجوائز الرائدة في مجال الأعمال في العالم ، حيث تمنح التقدير للإنجاز في برامج مختلفة لمدة 18 عامًا مثل The International Business Awards®.
تعتبر جائزة Asia-Pacific Stevie Awards  برنامج جوائز الأعمال الوحيد الذي يعترف بالابتكار في مكان العمل في جميع الدول الـ 29 في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقال مالو كالوزا ، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت  ، متحدثًا باسم الشركة: “تمثل هذه الجائزة بالنسبة لنا اعترافًا وتقديراً للعمل الشاق الذي قام به الفريقان للبقاء على قمة مبارياتهما. تفخر شركة كيونت  بعلاقتها المستمرة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم. هدفنا من خلال هذه الرعاية ليس فقط جعل علامتنا التجارية عالمية، ولكن أيضًا لإحداث تأثير في المجتمعات التي نعمل فيها. وهذه الرعاية ساعدتنا على تحقيق ذلك”.

“يسعدنا أن النسخة السابعة من جائزة Asia-Pacific Stevie Awards  اجتذبت العديد من الترشيحات المثيرة للإعجاب. إن الترشيحات الفائزة لهذا العام هي شهادة على مرونة وابتكار المنظمات في هذه المنطقة والتي تستمر في النجاح على الرغم من تحديات جائحة كوفيد-19. على الرغم من خيبة أملنا لعدم قدرتنا على تنظيم حفل توزيع الجوائز حسب تخطيطنا لها هذا العام ، إلا أننا نتطلع إلى الاحتفال بالعديد من الفائزين هذا العام خلال الحفل الافتراضي لتوزيع الجوائز في 22 سبتمبر القادم “، قالت ماغي غالاغر رئيسة جائزة Stevie Awards.

تعتبر جائزة Stevie® البرونزية شهادة على تفانينا وجهودنا في شراكاتنا والممثلين المستقلين، والأهم من ذلك قيمنا في العمل الجماعي والالتزام والتركيز والولاء. من الشرف أن يتم الاعتراف بشراكتنا مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والتي نحبها ونسميها كيونت City.

“تعد كيونت واحدة من أطول شركاء مانشستر سيتي منذ فترة طويلة وقد تعززت علاقتنا بهم عامًا بعد عام. من خلال هذه الشراكة، أنتجت كيونت العديد من التنشيطات المثيرة التي استفاد منها كل من عشاق المدينة وشبكة مبيعات كيونت العالمية، بالإضافة إلى التأثير الإيجابي على المجتمعات التي نعمل فيها ، ومن الرائع أن نرى أن هذا العمل الرائع قد تم الاعتراف به مع هذا جائزة.”

نحن فخورون بشراكتنا ونتطلع إلى الاستمرار في إحداث تأثير إيجابي من خلال العديد من المشاريع المستوحاة من RYTHM.