ابتسامتك أجمل مع معجون اسنان ProSpark

جمال الأسنان من جمال الإنسان

جمال الوجه وجاذبية الابتسامة تبدأ من جمال الأسنان وبياضها وتناسقها. فإذا نظرت إلى الابتسامات الجميلة التي تجذب العين والقلب ستجد أصحابها ذوي أسنان جميلة ناصعة البياض. والوصول إلى أسنان صحية ونظيفة ليس بالطريق السهل، فالأسنان مع الأسف بيئة خصبة لتراكم الجراثيم والبكتريا على طبقاتها، وذلك لأنها تتعرض دومًا للطعام، كما أن عملية المضغ تترك بقايا طعام بسيطة لا يكفي غسيل الفم بالمياه والصابون لإزالتها. ولذلك أنتجت كيونت معجون اسنان ProSpark، ليساعدك على الحصول على أسنان صحية وجميلة طوال الوقت.

 

الآلية العلمية لـ معجون اسنان ProSpark

تم تصميم ProSpark بحيث تحتوي تركيبته الكيميائية على الأحماض الأمينية النقية التي تساعد على تكوين مادة الجلوتاثيون في الخلايا البشرية، وهذه الأحماض الأمينية هي Glycine، وL-Glutamine، وL-Cysteine. وذلك لأن مادة الجلوتاثيون من المواد الهامة للجسم البشري، حيث تقاوم أي التهابات تحدث في العظام أو الأسنان، كما تقاوم التهابات اللثة، وأي عدوى فطرية في الفم. كما أن مادة الجلوتاثيون تقاوم عمليات الأكسدة الضارة التي تحدث في الجسم، وتعمل على تقوية الجهاز المناعي على المدى الطويل.

 

مزايا استخدام معجون اسنان ProSpark

يتميز معجون أسنان ProSpark بأن تركيبته الكيميائية تخلو تمامًا من المواد السامة ومن الأصباغ الصناعية، فهذه المواد وإن كانت ذات تأثير جيد على الأسنان على المدى القصير، إلا أن الخبراء وأطباء الأسنان باتو يؤكدون على الأضرار طويلة المدى لهذه السموم على صحة الأسنان، وعلى صحة الجسم بشكل عام. كما يتميز معجون أسنان ProSpark بأنه لا يتعارض مع تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة من المثبتات والأطواق، فقد تم مراعاة كل عوامل الأمان والسلامة عند تصميمه، حتى يمكننا القول بكل ثقة أن معجون أسنان ProSpark آمن تمامًا للاستخدام اليومي.

اطلع على المنتج من هنا: معجون اسنان ProSpark

العناية بالأسنان مع ProSpark

للحصول على أفضل عناية ممكنة باستخدام ProSpark ينبغي استخدامه في تنظيف الأسنان بعد تناول وجبات الطعام مباشرة. فهذا الوقت هو وقت بداية تراكم بقايا الطعام في الفم، ويفضل الإسراع باستخدام ProSpark لتنظيف الفم من بقايا الطعام العالقة في الفم واللثة والأسنان، وهو ما يؤدي بالتبعية إلى تطهير الفم من البكتريا والجراثيم، ويقلل من احتماليات أضرار الأسنان واللثة، ويساعد على الحفاظ على أسنان نظيفة وصحية. وإذا تعذر تطهير الفم بمعجون ProSpark بعد كل الوجبات، اكتف بتنظيف أسنانك به مرتين على الأقل، بشرط أن تكون مرة منهم قبل النوم، حتى لا تنام وأنت محتفظ ببكتريا وجراثيم في فمك، فهي تنشط أثناء النوم أكثر من الطبيعي.

 

عوامل مساعدة للعناية بالأسنان

يوجد نصائح وخطوات أخرى مساعدة يمكنك القيام بها مع استخدام معجون اسنان ProSpark. حيث يفضل بعد استخدام المعجون أن تستخدم الخيط السني الطبي للتخلص من بقايا الطعام اللاصقة بين الأسنان، التي يتعذر على فرشاة الأسنان التخلص منها بالكامل. ويفضل تقليل تناول المشروبات التي تحتوي على الأحماض حيث إن لها أثرًا سلبيًا على الأسنان، فقدر المستطاع ينبغي تجنب المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي على الكافيين. كما يفضل استشارة طبيب الأسنان بشكل دوري للكشف على حالة الأسنان وتمييز أي مشاكل قد تكون غير واضحة للعين غير المدربة، مثل التسوس البسيط الذي يحتاج إلى علاج في مراحله المبكرة قبل تفاقمه وانتشاره.

 

الوقاية خير من العلاج

استخدام معجون اسنان ProSpark بالشكل السليم مع تنفيذ نصائح أطباء الأسنان هو خير وقاية يمكن أن تحصل عليها لأسنانك. وتذكر دائمًا أن الوقت ليس متأخرًا أبدًا لبدء العناية بأسنانك، حتى لو تسبب أي إهمال سابق في حدوث مشاكل بها. فكل يوم تعتني فيه بأسنانك بمعجون أسنان ProSpark يقربك من الوصول إلى الأسنان الجميلة المتناسقة ناصعة البياض.