نقدم لكم ساعة The Limited Edition Bernhard H. Mayer® PowerMaster First

نقدم لكم ساعة The Limited Edition Bernhard H. Mayer ® PowerMaster First

يسعدنا أن نقدم لكمBernhard H.Mayer® PowerMaster First – مجموعة الساعات الفاخرة الجديدة ذات الإصدار المحدود والتي ليست فقط متعددة الوظائف وملفتة للنظر ولكنها أيضًا مميزة حصرية فريدة.
تم تصميم ساعة Bernhard H.Mayer® PowerMaster First كجائزة للرجل المعاصر الطموح النشط العصري الذي يريد أن يكون متميزاً عن الآخرين. إذا كنت على استعداد للتحكم في قوتك الخاصة، فإن ساعة PowerMaster First هذه مناسبة لك للغاية.

مع أناقتها المميزة تم تصميم ساعات PowerMaster First الحصرية لإبراز شخصية مرتديها وهي إضافة رائعة لشخصية مثلك. مع علبة قوية بمقاس 44 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ، وسوار مطاطي أنيق، وإطار دوار، وعقرب ساعة أحمر رائع، تم تزويد كل ساعة بوظائف مميزة  وجمالية لا تشوبها شائبة. تأتي ساعة PowerMaster First في شكلين مختلفين – ساعة فاخرة أوتوماتيكية باللون الأزرق والذهبي الوردي – الأخضر ، وساعة حركة كوارتز مع وظيفة كرونوغراف خاصة.

 

PowerMaster First Blue

تتميز ساعة Bernhard H.Mayer® PowerMaster First Blue Gold  بتفاصيل جريئة بارزة وتصميم أنيق مناسب للعمل أو اللعب، كما تتميز بحركة SELLITA السويسرية الأوتوماتيكية. مصنوعة في هيكل متين بمقاس 44 ملم من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويبرز اللون الأزرق في الإطار الخزفي للساعة والسوار المطاطي والقرص. يتم صنع الساعة حصرياً في إصدار محدود من 999 قطعة فقط.

المواصفات الكاملة: انقر الرابط https://bit.ly/2AXo2bA

ساعات رجالي أنيقة PowerMaster First Rose Gold – Green

هو ساعة أنيقة للرجل المميز في عالم الموضة، مزودة بآلية الحركة SELLITA السويسرية الأوتوماتيكية، مصنوعة في هيكل متين بمقاس 44 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بذهب  PVDالوردي، ويبرز اللون الأخضر في الإطار الخزفي للساعة والسوار المطاطي والقرص. يتم صنع الساعة حصرياً في إصدار محدود من 999 قطعة فقط.

المواصفات الكاملة: انقر الرابط https://bit.ly/2BVTjfC

أفضل ماركة ساعات رجالي PowerMaster First Chronograph

قوية ومتينة وذكورية، فإن ساعة PowerMaster First Chronograph ذات حركة كوارتز حيث أنها ليست دقيقة فحسب بل أيضًا منخفضة الصيانة، كما تتميز بتصميم فخم متين أنيق رجولي رائع في هيكل متين بمقاس 44 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار أسود قابل للتدوير وأزرار ضغط مطلية بمادة PVD وسوار مطاطي. من خلال الضبط الدقيق للوقت، 3 أقراص فرعية كرونوغراف، ونافذة صغيرة لإبراز التاريخ عند الساعة 4، فإن هذه الساعة هي شيء محبوب ومعجب به لسنوات قادمة.

المواصفات الكاملة: انقر الرابط https://bit.ly/2ZXthAg

 

سواء كنتَ تريد إبراز أناقتك وميزتك على معصمك أو ترغب فقط في امتلاك ساعة فاخرة، يمكنك تناقلها إلى الجيل التالي، اجعل ساعة PowerMaster First جزءًا من مظهرك الرائع. ساعةBernhard H.Mayer® PowerMaster First محدودة الإصدار وهي متاحة الآن في متجرك الإلكتروني. إنها متوفرة فقط حتى نفاذ الكمية، لذا اسرع واقتنيها لنفسك اليوم!