التغذية العلاجية والمناعة الطبيعية مع Olé

ما هي التغذية العلاجية؟

التغذية العلاجية بوجه عام هي تصميم خطة غذائية تتضمن الحفاظ على نظام غذائي يحدد ماهية الأطعمة والمشروبات والمواد الغذائية التي يستهلكها الفرد، ومن أهم خصائص التغذية العلاجية المرونة التامة وتعديل البرنامج بحسب حالة الفرد واحتياجاته. فهذه المرونة ضرورية لأن بعض الأفراد يكون لديهم حساسية من أطعمة أو مواد غذائية بعينها، ففي هذه الحالة ينبغي تجنب هذه المواد الغذائية في برنامج التغذية العلاجية. ويوجد العديد من أنواع التغذية العلاجية مثل الحمية منخفضة الدسم، أو حمية مرضى الكلي، وغيرها من البرامج المتخصصة. وفي هذا المقال سنستعرض التغذية العلاجية المتعلقة بتقوية الجهاز المناعي باستخدام منتج Olé وهو إحدى منتجات الصحة والعناية المقدمة من شركة كيو نت.

 

ما هو منتج Olé؟

منتج Olé هو أحد منتجات العناية الطبية المقدمة من شركة كيونت، وهو عبارة عن عصارة أوراق الزيتون، حيث يتم معالجة أوراق الزيتون الطازجة التي تحتوي على مادة البوليفينول بنسبة أكثر 40 مرة من زيت الزيتون البكر الفاخر، ,يعتبر منتج Olé من أقوى أدوات الحماية الفائقة الطبيعية، وسنتعرض في هذا المقال لفوائد ومميزات منتج Olé واستخدامه في التغذية العلاجية والوقاية الطبية.

 

المزايا العلاجية لمنتج Olé

تساعد مادة البوليفينول على تعزيز وظائف القلب الطبيعية وتحسين أداء عضلة القلب والأوعية الدموية، حيث تساعد على مقاومة صلابة الأوعية الدموية والالتهابات التي تحدث بهذه المنطقة. كما يساعد المنتج على تقليل الأكسدة الناتجة عن استنشاق الأكسجين، وكذلك تقليل إمكانية التعرض لأضرار الجذور الحرة التي تصيب خلايا الجسم نتيجة التعرض للملوثات والتعرض للشمس لفترات طويلة وتناول الوجبات الصحية غير المناسبة وتناول المواد الأخرى مثل الكحوليات والسجائر.

 

المزايا الوقائية لمنتج Olé

أهم ميزة وقائية لمنتج Olé هو تعزيز وظائف جهاز المناعة البشري. فالانتظام على تناول عصارة أوراق الزيتون في Olé تساعدك على الوقاية من العديد من الأمراض التي يتسبب فيها ضعف جهاز المناعة. حيث إن جهاز المناعة هو خط الدفاع الأهم في الجسم البشري، وضعفه يؤدي إلى زيادة احتمالات إصابة الشخص بالأمراض المختلفة. وخصوصًا أننا في أوقات انتشار فيروس كوفيد 19 الذي أثبتت الأبحاث والملاحظات أنه يهاجم ذوي المناعة الضعيفة بشراسة أكثر من الطبيعي. ففي هذه الحالة يساعد Olé على حمايتك من الإصابة بالبرد والإنفلونزا والعدوى الفيروسية عن طريق مساعدتك على تقوية جهاز المناعة وتقليل احتمالية الإصابة إلى الحد الأدنى. معلومات عن عصارة أوراق الزيتون Olé

 

الأولوية للطبيعي لا الصناعي في التغذية الصحية

فنحن في شركة كيونت نتبنى مبدأ الوقاية خير من العلاج، وتفادي الإصابة يكون أكثر عملية من الانتظار لمعالجتها إن حدثت. كما أننا نؤمن أن الحصول على الفيتامينات والمواد الغذائية الفعالة ينبغي أن يحدث بمواد ومنتجات طبيعية وليست صناعية، فقد أثبتت الأبحاث أن الحصول على المواد الطبيعية أكثر فعالية وأمانًا من الحصول عليها من الأقراص الطبية. ولا ننكر أهمية الأدوية والأقراص ولكننا نؤمن أنها يجب أن تكون الاختيار الثاني وليس الأول بحيث يتم الاعتماد على المواد الطبيعية بشكل أساسي في الوقاية وفي التغذية العلاجية.