قصة نجاح عمر مدحت في البيع المباشر من خلال كيونت

 بعد رحلته و نجاحه في البيع المباشر من خلال كيونت و حصوله علي تصنيف النجم البلاتيني ، عمر مدحت يرصد لنا تجربته و اسرار النجاح

من هو عمر مدحت ؟

يعد عمر مدحت نجم بلاتيني وقائد حقيقي في كيونت، فهو شخص يعطي أولوياته لأعضاء فريقه قبل نفسه.

و في هذه المقابلة يشاركنا النجم البلاتيني عمر مدحت رؤيته حول الأشياء التي تجعل الناس ناجحين وأكثر.

 

كيف شعرت في المرة الأولى التي تم استدعاؤك فيها على المنصة بصفتك واحداً من المنجزين في البيع المباشر عبر كيونت؟

تم استدعائي على المنصة بصفتي واحداً من المنجزين في كيونت لأول مرة في عام 2012. لن أنسى تلك اللحظة؛ عندما يكون لديك حلم ثم يتصلون بك، ويخبرونك أنك حققت هذا الحلم ، إنها واحدة من أفضل لحظات حياتك.

لقد كان الأمر مثيرًا جدًا ليس بالنسبة لي فحسب، بل أيضًا لفريقي كاملاً! مازلت أتذكر هذا المؤتمر الV.

كان هناك حوالي 400-500 عضو من فريقنا هناك. والذهاب إلى المنصة لأول مرة كنجم بلاتيني، كانت تلك صفقة كبيرة بالنسبة لنا.

 

ما النصيحة التي تقدمها لأعضاء فريقك ليصبحوا ناجحين؟

أهم شيء بالنسبة لي هو التركيز. يجب عليك التركيز ووضع خطة لتحقيقها. هناك العديد من السمات الأخرى أيضًا ، مثل العزيمة والمثابرة، ولكن أعتقد أن التركيز هو ما تحتاجه أكثر.

 

بغض النظر عن كسب دخل أعلى، ما هي الأسباب الأخرى التي يجب على المرء أن يسعى ليصبح منجزاً ناجحاً؟

بغض النظر عن الدخل، يعتبر الاعتراف والتقدير مهمًا جدًا في هذه الصناعة ( البيع المباشر ). عندما يتم تقديرك والاعتراف بك، تشعر أنك فعلت شيئًا مهماً حقًا، وبعد ذلك، سيرغب فريقك في أن يتم الاعتراف بهم أيضًا. وبالمناسبة، بمجرد الاعتراف بك، سيزداد دخلك أيضًا لأنه يجعلك ترغب في القيام بالمزيد! ستحتاج إلى المزيد من العمل وسيتبعك أعضاء فريقك، فيعتبر ذلك أمراً مهماً لأدائك كفريق.

 

العمل الجاد يكسب الدخل، المنجزون في كيونت هم الدليل!

 

تكافئ شركة كيونت المنجزين بأخذهم إلى وجهات سياحية رائعة سنويًا. كيف كان شعورك في المرة الأولى التي ذهبت فيها في هذه الرحلة؟

رحلتي التحفيزية الأولى لنادي المنجزين كانت إلى لندن في عام 2016، وكانت مدهشة. في السابق قبل الدخول في مجال البيع المباشر، كنت لاعب كرة قدم؛ كنت معتاداً على مشاهدة جميع المباريات، كانت رياضتي المفضلة ، وحضور مباراة الدوري الممتاز كان حلمًا متحققاً. الكثير من الناس يريدون فقط الذهاب إلى هذه المباريات لأن التلفاز شيء و التواجد هناك ومشاهدة المباراة مباشرة في الملعب شيء آخر. وفوق حضور المباراة، كنا هناك مع الكبار – مؤسسي كيونت و V Partners! كنا في سياحة وجولة وعشاء، والكثير من الاجتماعات. كانت رائعة.

 

أن تكون منجزاً هو كلمة سر لتكون ناجحاً كبيراً. ما هي مفاتيح النجاح في صناعتنا؟

النصيحة التي سأقدمها هي: أولاً، يجب عليك تحديد هدف ثم وضع خطة لتحقيق هذا الهدف. ركز فقط على هذا الهدف واستمر في العمل – العمل بجد، ولا تستسلم أبدًا حتى تحققه. لا أريد أن أكرر نفسي، ولكن هذا كل ما عليك فعله!

 

بما أنك وصلت إلى مستوى المنجزين، فما هدفك التالي؟

حسنًا، الأمر لا يتعلق فقط بتحقيق الإنجاز والنجاح – بل يجب أن تحافظ عليه. يجب عليك أن تبقى منجزاً ناجحاً. من تصنيف النجم البلاتيني، ترتقي إلى تصنيف النجم الألماسي، وبعد ذلك تصنيف النجم الألماسي الأزرق. عليك أن تهدف دائمًا إلى الحصول على تصنيفات أعلى لأنه في النهاية، ليس لك فقط – بل لفريقك أيضًا.

 

نشكر Platinum Star V Council Member عمر مدحت  على هذه المقابلة الصريحة، وعلى شرحه لنا كيفية “الإعداد، التخطيط، الإنجاز!” عندما يتعلق الأمر بالأهداف. نحن نؤمن إيماناً حقاً بأن هدفه المتمثل في الوصول إلى تصنيف النجم الألماسي الأزرق سيتحقق قريبًا.