نبذة عن كيونت للبيع المباشر :

 من هو ابن عباس سليمان :

يعتبر ابن عباس سليمان هو  Associate V Partner  و هو كذلك نجم بلاتيني، يؤمن دائمًا بقوة المثابرة ودفع الأشياء الجيدة إلى الأمام. عندما انضم لأول مرة إلى كيونت للبيع المباشر ، كان يعمل بجد من أجل تحقيق أهدافه ويتطلع دائماً إلى التميز، ليس فقط لنفسه ولكن أيضًا للآخرين.

و في حديثنا معه يوضح لنا ابن عباس سليمان حيثيات حصوله علي لقب نجم بلاتيني

اولاً اذكر لنا شعورك عندما تم استدعاء اسمك على خشبة المسرح بصفتك منجزاً ناجحاً لدى كيونت للبيع المباشر ؟

لقد كان شعوراً رائعاً! فقد شعرت بالارتياح عندما أدركت أن عملي الدؤوب أعطى ثماره، وأنني حققتُ هدفاً، وفي الوقت نفسه، شعرتُ بأنني أصبحتْ لدي مسؤولية مهمة للحفاظ على تصنيفي ، ومساعدة أعضاء فريقي للانتقال إلى تصنيفات أعلى. إنجاز مرة واحدة ليس الهدف الرئيسي، و لكن الهدف الرئيسي هو الحفاظ على هذا الإنجاز.

 

ما النصيحة التي تقدمها لفريقك حتى يصبحوا ناجحين مثلك؟

أنصح دائمًا فريقي وغيرهم من الممثلين المستقلين حول العالم بالعمل بجدية ومثابرة لتحقيق هدف عظيم. بما أن الشركة تعطينا هذه الفرصة للارتقاء في التصنيف، فلماذا لا نهدف للأفضل؟

 

بجانب زيادة الدخل، ماذا يعني أن تصبح منجزاً أو ناجحاً؟

الرؤساء هم كانوا مرؤوسين، وهذا ما نمارسه في كيونت. لقد انضممنا كمرؤوسين، وتعلمنا من أفضل محترفي البيع المباشر في كيونت، وطورنا أنفسنا اعتماداً على التعلم والخبرات، ثم أصبحنا قادة. المنجز هو القائد. لذا، أكثر من مجرد كسب دخل أعلى، أن تصبح منجزًا هو كل ما يتعلق بالقيادة.

 

تكافئ شركة كيونت المنجزين من خلال نقلهم إلى وجهات سياحية رائعة سنويًا. كيف كان شعورك في المرة الأولى التي ذهبت فيها في هذه الرحلة؟

رائع! شعور مميز لا يوصف. أتذكر أننا ذهبنا إلى لندن. أن تكون جزءًا من هذا الفريق، مع مدراء  ومؤسسي كيونت ، كان ذلك شعورًا رائعًا. عند الذهاب إلى استاد الاتحاد لمشاهدة المباراة مع هؤلاء المنجزين ومشاهدة شعار كيونت مباشرة على الملعب – شعرت بالفخر!

العمل الجاد يكافئ ، المنجزون في كيونت هم الدليل!

 

لقد انجزت أشياء رائعة حتى بلغتَ مكانك الحالي؛ ما هو مفتاح نجاحك؟

حسنًا، الأمر بسيط جدًا: أنا لا أستسلم أبدًا، مهما كان الأمر صعبًا. لم يكن هناك شيء سهل عندما بدأنا في العمل، فقد استسلم معظم الناس عندما أدركوا أن طريق النجاح ليس سهلاً لكنني لم أستسلم. كنت مثابراً  ولم أتوقف أبداً حتى عندما أواجه تحديات. كنت دائماً أقدم أشياء. حاولت أن أفعل أشياء مستهدفة لنجاحي يومًا بعد يوم لأنني كنت واثقاً حقًا بأنني سأنجز أهدافي. لذا، فإن المفتاح هو ألا تستسلم أبدًا وتؤمن دائمًا بنفسك.

 

ما هو هدفك القادم الآن؟ او الشيء الكبير القادم الذي تريد إنجازه؟

عندما بدأنا هذه الأعمال، اتبعتُ منهج المؤسسين: ارفع نفسك لمساعدة البشرية. أنا اليوم أستطيع أن أرفع نفسي، لذا فإن الهدف القادم، المهمة القادمة، هي مساعدة البشرية.

 

هل لديك أي خطط معينة حول كيف ستحقق هدفك القادم؟

أنوي تحقيق الرؤية التي وضعها مؤسسونا. لقد أتاح لنا Dato Sri Vijay Eswaran و Joseph Bismark الفرصة للاستفادة من رؤيتهم لأكثر من 21 عامًا، ولذا فإن المهمة اليوم هي أن تتبع هذه الرؤية للسنوات الـ21 الأخرى وما بعدها. إن مساعدة البشرية تعني لي أن أنقل للآخرين الأشياء التي تعلمتها وقادتني في النهاية إلى أن أصبح شخصًا أفضل وناجحاً. قد يعني ذلك التواصل معهم من خلال السفر من بلد إلى آخر أو من خلال طرق أخرى ممكنة.

Platinum Star Associate V Partner ابن عباس هو قدوة يقتدى به لجميع البائعين المباشرين الذين يريدون تحقيق النجاح وترك الإرث! نتطلع  لنرى ما هو الإنجاز الذي سيحققه في المستقبل!