ماكينة صنع القهوة

ماكينة صنع القهوة الجديدة تطلقها شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر الآسيوي، و التي مجهزة بنظام استثنائي يعتمد على الضغط لصنع القهوة Quespresso.

وهي آلة إيطالية الصنع، حيث توفر لعشاق القهوة مشروبهم المفضل فقط بلمسة زر واحدة.

و يضمن نظامها التشغيلي الجديد تدفق الماء بالتساوي عبر حبوب البن المطحونة في درجة حرارة مثالية لإنتاج قهوة مميزة و بمذاق فريـد .

اهم ما يميز ماكينة صنع القهوة الجديدة

تتميز الماكينة الجديدة بجودتها العالية و شكلها الفريد و نظام تشغيلها المبتكر الذي يضمن توفير جودة نمط الحياة لعشاق القهوة.

و الذي يتمتع بنمط ذكي موفر للطاقة، إلى جانب احتوائها على نظام مصمم خصيصاً لصنع الشاي.

كما قالت ( أيمون لي ) مديرة تسويق منتجات HomePure : “تفوقنا كشركة رائدة في صناعة البيع المباشر بتقديم كل ما هو جديد وفريد لعملائنا.

ولا يقتصر اهتمامنا بتنوع المنتجات فقط، و إنما نعمل دائما على تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة لتحسين نمط حياتهم اليومية.

و لذلك قمنا بإطلاق Quespresso في مصر في عام 2018،

و استكمالاً لتوفير كل ما هو جديد لعملائنا قمنا هذا العام بإطلاق 6 نكهات جديدة من كبسولات القهوة “.

وأضافت لي ” ماكينة صنع القهوة الجديدة Quespresso، توفر لعملائنا قهوة رائعة بلمسة زر واحدة باستخدام حبوب البن غير المعدلة وراثيًا مع أحدث النكهات المتمثلة في:

Quespresso Arabic Saudi Blend ، Quespresso Arabic Emirates Blend ، Quespresso Orange Chocolate ، Quespresso Crème Brulée، شاي كويسبرسو وايلد بيري، كويسبرسو كولومبيا.

و الجدير بالذكر ايضاً بأن ماكينة صنع القهوة Quespresso ، تمنح لمستخدميها إمكانية صنع رغوة رائعة على القهوة بضغطة زر واحدة.

كما تأتي Quespresso مجهزة بحجرة منفصلة لتسخين الحليب.

إلى جانب احتوائها على مولد لتسخين المياه والكبسولات غير مركبة.

اهم ما يميز ماكينة صنع القهوة Quespresso 

تتميز ماكينة صنع القهوة Quespresso عن باقي ما يشبهها من المنتجات بوجود وضع توفير الطاقة.

حيث تعمل على استهلاك أقل معدل كهرباء بدون التنازل عن جودة القهوة المعتادة.

كما تم تصميم هذه الآلة خصيصاً لتوفير جودة نمط الحياة لمن يرتبط نشاطهم الذهني والحيوي بالقهوة ويدركون فوائدها الكثيرة

و التي من بينها حرق السعرات الحرارية، تحسين الدورة الدموية، تحسين الذاكرة، تقليل نسب الإصابة بالاكتئاب، تقليل نسب الإصابة بأمراض القلب، والحصول على العديد من مضادات الأكسدة.