المزيد من كيونت في الأخبار العربية لشهر سبتمبر مرة أخرى. ظهرت كيونت في هذا الشهر بقوة في أخبار مصر، الجزائر، والإمارات فضلًا عن احتفالها ب21 عامًا من النجاح، وتغطية تكملة بقية رحلة الأطفال الموهوبين إلى مدرسة مانشسترسيتي.

كيونت في الأخبار المصرية

عادت كيونت للأخبار المصرية مرة أخرى باحتفالها ب21 عام من النجاح. تطورت الشركة بشكل ملحوظ منذ تأسيسها لتصبح أكبر شركة تسويق مباشر عالميًا. هذا النجاح الباهر لم يكن ليتحقق بدون جميع ممثلي الشركة الذين عملوا بجهد لتنفيذ رؤيتها كما قال مؤسسوها. كما تم تغطية الاحتفال في V-con Malaysia، وهو يعد أكبر ملتقى سنوي للتسويق المباشر على مستوى العالم سنويًا، والذي تم الاحتفال به بعيد ميلاد كيونت. تم نشر الخبرين في جرائد مصرية مثل الشروق، وبوابات أخبار إلكترونية مثل أخبارك، وأموال الغد.

الشروق تغطي VMalaysia

ذكرت أيضًا كيونت في الأخبار المصرية نظرًا لتمديد شراكتها الممتازة مع نادي مانشسترسيتي الإنجيليزي، والتي أسفرت عن عديد من النجاحات مثل رحلة الأطفال إلى مدرسة كرة القدم بمدينة مانشستر لتدريب لمدة أسبوعين. ذكر الخبر في أكبر الجرائد المصرية مثل الشروق وأخبار اليوم، وبوابات أخبار إلكترونية مثل فيتوجيت. كما تم تغطية الحدث تلفيزيونيًا على ON Sport وصدى البلد.

كيونت في الأخبار المصرية لرعايتها رحلة للأطفال الموهوبين لمدرسة مانشستر سيتي

كيونت في الأخبار الجزائرية والإماراتية

تم تغطية VMalaysia واحتفال كيونت ب21 عام من النجاح في الجرائد الجزائرية الفرنسية والعربية، وبوابات الأخبار الإلكترونية. من أهم ما ذكر في الأخبار هو أهمية الحدث وعدد الحضور الحاضرين. من المواقع التي غطت الحدث الخبرية.

تغطية حدث VMalaysia في الأخبار الجزائرية

المزيد من كيونت في الأخبار العربية لشهر سبتمبر بالإمارات، فقد غطت نفس الحدث بتفاصيله بالإضافة إلى تجديد الشراكة مع مانشستر سيتي والاحتفال بكؤوس الفريق للعام الماضي. من المواقع التي نشرت الأخبار البيان، والإمارات اليوم.

جدير بالذكر أن الأخبار وصلت إلى حوالي 58 مليون ونصف من الأفراد في المنطقة، وانقسمت إلى 11% مطبوعات، 85% عبر الإنترنت، و4% تلفيزيون.