أفضل فلتر مياه في فئته HomePure Nova ولكن لماذا؟ قبل أن نخوض في التفاصيل علينا أن نسأل أولًا لماذا نستخدم فلاتر المياه؟ الأمر لم يعد رفاهية لضمان حماية أكثر، نظرًا لما يحدث في العالم من حولنا في قضية الماء النظيف. جميع المنازل تستخدم فلاتر المياه لتضمن حماية أفرادها من الأمراض التي تتسبب بها الكائنات الدقيقة وأي ملوثات مياه.

ما الذي يميز HomePure Nova؟

 

HomePure Nova
فلتر HomePure Nova

أفضل فلتر مياه في فئته HomePure Nova ولأسباب عدة. لاطلاما كانت فلاتر HomePure الأفضل في الاستعمال المنزلي. موديل Nova الجديد يأخذ تلك الأفضلية لمستوى جديد لأنه يضم تسع مراحل متكاملة تعمل بتقنية UltraTech Filter +35 وهي أفضل جودة لتقنية فلتر مياه. الفوائد الأساسية له هي تحويل ماء الشرب إلى ماء حيوي –و يدعى بماء PI- للحفاظ على صحتك إلى جانب كونه ماء نظيف تمامًا وغني بالمعادن. طريقة استخدامه مريحة وسهلة وهو أيضًا يوفر لك الطاقة لأنه لا يحتاج إلى الكهرباء ليعمل. وبذلك يجمع فلتر HomePure Nova بين العملية والجودة والأمان.

وبالحديث عن الأمان، وهو أحد أهم العوامل التي تساعدك على اختيار فلتر مياهك، HomePure Nova هو أول فلتر مياه على مستوى العالم يحصل على شهادتين NSF/ANSI من جمعية جودة المياه العالمية والوحيد الحاصل على NSF/ANSI 42، 53، و401. هذا إثبات على 15 جودة يقدمها لك الفلتر وضمان لها. كلًا من الشهادات يثبت جودة ما، فمثلًا الشهادة 42 تثبت أن الفلتر يقلل نسبة ومعدل الكلورين بالكامل في المياه، بالإضافة إلي تنقية وتحسين الطعم والرائحة. هناك شهادات أخرى تثبت جودته في إزالة الرواسب والشوائب التي قد تؤدي إلى مشاكل صحية بسبب مياه الشرب، و أنه يزيل أي عقاقير متعلقة بالأدوية والمبيدات من المياه حتى تكون صالحة تمامًا للشرب وغسيل الطعام، وإزالة البكتيريا والفيروسات من المياه.

ما هي مياه الPi؟

كما ذكرنا فأن المياه التي ينتجها فلتر HomePure Nova هي مياه حيوية –Pi- وهي مياه تشبه -بشكل كبير- الماء في تكوينها الذي يتكون بداخل أجسادنا. هذا يجعلها تتمتع بفوائد كثيرة. مياه Pi غير معالجة بالكلور أو أي مواد كيميائية أخرى والتي قد تؤدي بشكل مباشر إلى حساسية البشرة والشعر. شرب مياه HomePure Nova واستخدامها لغسيل الوجه والشعر يعطيك وقاية تامة من الجفاف.

كيف تحافظ على عادات شرب سليمة؟

الحصول على أفضل فلتر مياه في فئته HomePure Nova ليس كافيًا لتستفيد تمامًا من شرب المياه النظيفة، عليك دائمًا المحافظة على عادات شرب صحية لضمان الاستفادة الكاملة. القاعدة الذهبية هي شرب ما يعادل 6 أكواب من المياه يوميًا لمساعدة جسدك على الترطيب، الشعور بالطاقة، الهضم الأفضل، وبالطبع إنقاص الوزن بطريقة طبيعية.

HomePure Nova يشارك في فعاليات أسبوع القاهرة الدولي للمياه!

فعاليات أسبوع القاهرة الدولي للمياه
HP Nova في أسبوع القاهرة الدولي للمياه

لا تفوتوا فرصة متابعة HomePure Nova في أسبوع القاهرة الدولي للمياه -من يوم 20 أكتوبر حتى 24 أكتوبر- بالقاهرة حيث يشارك الفلتر كعارض ماسي لتسليط الضوء على دور التكنولوجيا في توفير مياه شرب نظيفة للجميع.