فلتر HomePure-Nova من كيونت

HomePure Nova يشارك في أسبوع القاهرة الدولي للمياه -من ال20 وحتى ال24 من أكتوبر- كعارض ماسي. يهدف الحدث إلى المساعدة في ربط قطاعي الأعمال -الحكومي والخاص- بالعلوم والسياسات وآليات صنع القرار الخاصة بمجال المياه والري. يهدف أيضًا إلى تقريب المؤسسات الدولية من بعضها لمناقشة قضية المياه في المنطقة وعرض المقترحات التي قد تساعد في حل المشكلة. سيتم إقامة أسبوع القاهرة الدولي للمياه هذا العام تحت إشراف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبتنظيم وزارة الموارد البيئية والري. أصبح الحدث سنوي بعد نجاح نسخته الأولى وسيكون بعنوان “الرد على ندرة المياه” طبقًا لما يحدث في المنطقة.

دور HomePure Nova بالحدث

الفلتر الوحيد الحاصل على NSF/ANSI من جمعية جودة المياه العالمية

HomePure Nova يشارك في أسبوع القاهرة الدولي للمياه لتسليط الضوء على دور التكنولوجيا في توفير مياه شرب نظيفة للجميع. هذا العام حقق فلتر HomePure Nova إنجاز لا مثيل له عندما أصبح أول فلتر مياه في العالم حاصل على شهادتين NSF/ANSI من جمعية جودة المياه، وهذا تأكيدًا على جودة أمان الفلتر وضمان لحمايته لمستخدمه من الفيروسات والبكتيريا. كعارض ماسي في أسبوع القاهرة الدولي للمياه، سيلعب فلتر HomePure Nova دورًا كبيرًا في دعم قضية ندرة المياه في المنطقة لقدرته على توفير الكهرباء وعدم إهداره للميا مما يخدم القضية العامة، هذا بفضل تصميمه الذي يضم تسع مراحل متكاملة بتقنية UltraTech Filter +35 وسهولة استخدامه.

مواضيع الحدث وأهدافه

سيتناول الحدث 5 محاور رئيسية متعلقة بالقضية وهي تحقيق أهداف التنمية المستدامة في قضية ندرة المياه عن طريق توفير الطاقة اللازمة لتنقيتها وعدم إهدار نقطة منها، التعاون في قطاع الماء بين جميع أنواع المؤسسات والجهات المختصة على مستوى دولي، التكنولوجيا ودورها في مواجهة القضية حيث يسطع نجم HomePure Nova، تأثير التغير المناخي والتأقلم معه، وأخيرًا استخدام مصادر المياه الغير تقليدية بأفضل طريقة. هدف أسبوع القاهرة الدولي للمياه في نسخته الثانية هو البناء على أهداف العام الماضي، وخصوصًا بتفاقم الأزمة بمرور كل عام.

سينطلق أسبوع القاهرة الدولي للمياه في قاعة مؤتمرات المنارة الدولية يوم 20 أكتوبر بمشاركة جهات مختصة وطنية ودولية، وبالطبع بمشاركة العارضين وأولهم HomePure Nova.