ساعات  H. Mayer Mecanique الهدية الأنسب لمحبي الساعات

ساعات  H. Mayer Mecanique تقول الكثير عنك. كما قال برنارد ماير بنفسه “الساعة هي الأداة الأمثل للتعبير عن الشخصية والأذواق”. ساعات  H. Mayer Mecanique تهتم بأدق التفاصيل لتصل إلى هذا المستوى من التعبير. ولدت ساعات H. Mayer في عام 1871 في قرية بألمانيا. عرفت العائلة بصناعتها وصياغتها الدقيقة لجميع المعادن الثمنية . اليوم تعد الشركة رمز للفخامة والدقة مستندة إلي مئات السنين من الخبرة.

ساعات Mecanique الجديدة كليًا

 

ساعة Mecanique للرجال من BHM
ساعة Mecanique للرجال من BHM

الساعات الجديدة من H. Mayer قد تبدو بسيطة المظهرة لكنها تساعد على إطلالة متألقة. فن صناعة هذه الساعات يأتي من حرفتها، فهي مصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ وكريستال ياقوت مضاد للخدش مطلي بطبقة مضادة للانعكاس. موديل الرجال يأتي بساعة مطلية بذهب ورد وعقارب من الفضة. أما للنساء فهي تأتي بوجه مقاوم للصدأ ومرصع بالماس. إذًا، صناعة Mecanique متقنة ولا شك في ذلك، لكن ماذا تقدمه لك؟

يمكن الاعتماد عليك

ارتدائك لساعة يمكن الاعتماد عليها لفترة طويلة يعكس صورتك أيضًا أنه يمكن الإعتماد عليك. ارتدي Mecanique  في أي مقابلة هام وستعكس صورتك كشخص يهتم بوقته ويأخذه على محمل الجد. هي أيضًا تعكس التزامك بالمواعيد ودقتك في تقدير الوقت.

تقديرك للعراقة

ساعة Mecanique للنساء من BHM
ساعة Mecanique للنساء من BHM

ارتدائك لMecanique يدل على أنك شخص تقدر العراقة وتتمسك برأيك الشخصي عندما يتعلق الأمر بالجودة. ملاحظة أي شخص لما ترتديه سيعطيه انطباع إنك ملتزم ولا تتبع أي صيحات جديدة إلا إذا كانت تستحق ذلك.

شخص عملي

إرتدائك لساعة عملية مثل Mecanique يجعلك شخص عملي في حد ذاتك. على سبيل المثال، أنت ترتدي ساعة أنيقة وعملية تتحمل الزمن وتعيش إلي أبعد مدى. هذا يجعلك شخص عملي لا يحب إهدار وقته في أشياء ثانوية، بل يسعى للأفضل في كل شئ.

شخص ناجح

هذه النقطة على الأرجح معروفة لدى الجميع، ساعتك تعكس نجاحك. ارتدائك لساعة في فخامة وعراقة Mecanique لا يجعلك ناجح فورًا، لكنه يعكس نجاحك وطموحك المستقبلي لتصبح في مثل أداء وعراقة الساعة التي ترتديها.

لمعرفة المزيد عن ساعات Bernard H. Mayer زوروا موقعنا: https://www.qnet.net/ar/products/watches_and_jewellery/bernhard_h_mayer/