لحظات مُبهّرة في ملتقى كيونت العالمي “ V- ماليزيا ” 2019.

كانت نسخة سبتمبر من ملتقى كيونت العالمي “V- ماليزيا” 2019 زاخرةً باللحظات الرائعة، بدايةً من العرض الرئيسي وحتى كرنفال كيونت. دعونا نستعرض بعض اللحظات المفضلة من هذه الفعالية المذهلة والتي استمرت لمدة 5 أيام.

مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي الجديد، تتطلع إلى مستقبل كيونت

مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي الجديد، تتطلع إلى مستقبل كيونت
مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي الجديد

في أبريل الماضي، تم الإعلان عن تولي مالو كالوزا منصب الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، ورحبت بالحضور في تلك الفعالية لتبدأ عصرًا جديدًا للشركة. وقد صعدت على المنصة هذه المرة لتشارك معنا آمالها وتطلعاتها لمستقبلنا سويًا.

وفي كلمتها أمام الحشد الكبير الحاضر، أكّدت مجددًا على ما تقوم به شركة كيونت. من خلال منتجاتنا، ندعو إلى أسلوب حياة متوازن وصحي. ومن خلال أعمالنا، نقدم فرص تنظيم المشروعات ونصنع القادة. واختتمت جلستها بالتأكيد على أن شركة كيونت، كشركة وكحركة، أُنشئت لتبقى.

يمكنك الاطلاع كذلك على: 21 عامًا من تمكين رواد الأعمال في ملتقى كيونت العالمي “V– ماليزيا” 2019

تحية أصحاب الإنجازات المتميزة

مثّلت الفعالية فرصة أخرى لتقدير ما قام به أصحاب الإنجازات المتميزة من عمل جاد وما قدموه من تفانٍ. حيث تلقى عدد كبير من نجوم الياقوت الأزرق “سافاير ستارز” مشابك التكريم الخاصة بهم أمام جدار كيونت الكبير لأصحاب الإنجازات في كيونت كارنيفال. بعد ذلك، شهد العرض الرئيسي من ملتقى كيونت العالمي “V- ماليزيا” 2019 نجومًا بلاتينية “بلاتينوم ستارز” جديدة، وأحدث نجمة ألماس “دايموند ستار” لدينا، عيناش زوماديلوفا، التي مُنحِت مشبك التكريم أمام حشد عالمي واسع.

5سنوات أخرى من شراكة كيونت-مانشستر سيتي

 شراكة كيونت-مانشستر سيتي
5سنوات أخرى من شراكة كيونت-مانشستر سيتي

أصبح الأمر رسميًا! تم تمديد الشراكة بين كيونت ومانشستر سيتي لمدة 5 سنوات أخرى! وأعلن كل من العضو المنتدب في شركة كيونت ج. ر. مايار وفي بارتنر ديفيد شارما هذا الخبر الرائع إلى الحشد المتواجد في ملتقى “V- ماليزيا”، بينما أرسل النادي الرياضي مانشستر سيتي رسالة في مقطع فيديو تم تشغيله على خشبة المسرح.

لذا، يا عائلة كيونت، إننا ننظر إلى علاقة امتدت لعقد من الزمن والتي من شأنها تعزيز قيمنا المشتركة التي تتضمن الحماسة والعمل الجماعي والمرونة وأكثر من ذلك. لا يمكننا الانتظار لمعرفة ما ستجلبه هذه السنوات القادمة.

استمتعوا بتجربة تسوق سعيدة في كرنفال كيونت

واصل كرنفال كيونت، في موقعه الجديد في سبايس أرينا كونكورس، التفاخر بعروضه الجديرة بالنشر على إنستجرام وأنشطتها المثيرة. وقد سادت الابتسامات على وجوه الجميع لأنهم اشتروا منتجات كيونت المفضلة لديهم، والتي تعيّن عليهم أخذها معهم على الفور. ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل لقد تمكنوا أيضًا من الحصول على سلع وبضائع حصرية، فضلاً عن العديد من العروض المذهلة. لا شك أن التسوق في ملتقى “V- ماليزيا” هو الأفضل!

الحفل الختامي

 ملتقى كيونت العالمي “ V- ماليزيا ” 2019
لحظات مُبهّرة في ملتقى كيونت العالمي “ V- ماليزيا ” 2019

كان الحفل الختامي أيضًا ضخماً كما هو الحال دائمًا. قبل هبوط البالونات التي طال انتظارها، جاء الإعلان الذي طال انتظاره بنفس القدر عن سفراء V الجدد. رحبت عائلة V بأحدث مجموعة من أعضاء مجلس V وشركاء V المعاونين وشركاء V الجدد، ساشين غوبتا وكافيتا سوغاند ومهند قيس!

تهانينا للجميع ونتمنى أن نراكم مجددًا في أبريل 2020!