كيونت في الأخبار المصرية

كيونت في الأخبار المصرية مرة أخرى لحصول فلتر المياه HomePure Nova على شهادة من هيئة جودة المياه العالمية، وهو أول فلتر مياه حاصل عليها. هذا إلى جانب الأخبار المرتبطة بشراكة كيونت ومانشستر سيتي حيث تم تنظيم رحلة للأطفال الموهوبين، منهم إثنان من مصر، إلى مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم. وبالطبع، تم نشر خبر تمديد شراكة كيونت مع مانشستر إلى 10 سنوات جديدة.

HomePure Nova يحصل على شهادة من هيئة جودة المياه العالمية

HomePure Nova قي جريدة مصرية

ظهر فلتر HomePure Nova بشكل كبير في الأخبار المصرية لأنه أصبح الآن أول فلتر مياه عالي الترشيح في العالم؛ معتمد من قبل هيئة جودة المياه. تأتي الشهادة تأكيدًا على استراتيجية كيونت التي تحرص دائمًا على توفير منتجات ذات جوده عالية لعملائها، حيث تعمل هيئة جودة المياه على معالجة مياه الشرب، واعتماد منتجات ترشيح ومعالجة المياه، بالإضافة إلى أنها مصدر موثوق للمعلومات حول كيفية تحسين جودة المياه. وتم نشر الخبر في عديد من الصحف والبوابات الإلكترونية؛ عددها يصل إلى 18. من هذه البوابات العالم اليوم، وأخبارك 24.

كيونت تنظم رحلة للأطفال الموهوبين إلى مدرسة مانشستر سيتي

مبادرة كيونت ومانشستر سيتي للأطفال الموهوبين في جريدة مصرية

الشراكة الذهبية بين كيونت ومانشستر سيتي تتمتع بمسئولية اجتماعية كبيرة لتحسين حيوات من يحتاج إلى ذلك بلغة يتحدثها الجميع؛ كرة القدم. تم اختيار 17 طفل من ملاجئ ومؤسسات للأطفال التي لا تتمتع بامتيازات -حول العالم- للذهاب إلى مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم، والتدرب خلال فترة معايشة بها. وتم ذكر الخبر في صحف عديدة، ولكن بالأخص بوابات الأخبار، ومنها فيتوجيت.

تجديد شراكة كيونت ومانشستر سيتي إلى 10 سنوات

تم الإعلان عن تمديد شراكة كيونت ومانشستر سيتي إلى 10 سنوات أخرى في بداية هذا الشهر. أتي هذا التمديد تباعًا لإنجاز رائع تم في شهر مايو عام 2018 عندما أصبحت كيونت أول راعي رسمي على ذراع قميص في دوري النساء. وقد أعلنت المؤسستين أن الفترة القادمة في تمديد الشراكة ستشهد استكمال لنشاطات عدة حول العالم. تم نشر الخبر في جريدة الشروق، وجريدة أخبار اليوم بالإضافة إلى بوابات أخبار إلكترونية مثل dmc والشروق أيضًا.

كيونت في الأخبار الجزائرية

ذُكرت كيونت في الأخبار الجزائرية للشهر الماضي بكثرة لإتمام الشركة 21 عام من النجاح منذ التأسيس، ولتجديد الشراكة بين كيونت ومانشستر سيتي. ونُشرت تلك الأخبار بكلًا من اللغتين الفرنسية والعربية.

كيونت تحتفل بعامها ال21

عيد ميلاد كيونت في صحف الجزائر

لا شك أن كيونت تتقدم من نجاح إلى نجاح، ودائمًا تصبح أفضل من قبل. رحلة ال21 عام لا تنسى؛ فقد كانت مليئة بالمغامرات، الإبداع، العمل الجاد، والنجاح. وقد أكد مسئولين كيونت على حرصهم الدائم وسعيهم المستمر لتطوير المؤسسة وجميع العاملين بها. نُشر الخبر في عديد من الصحف التي تتناول قضايا الاقتصاد وريادة الأعمال، ومواقع إلكترونية منها الجزائر 360.

تمديد عقد شراكة كيونت ومانشستر سيتي في صحف الجزائر

أما بالنسبة لتجديد الشراكة الذهبية بين كيونت ومانشستر سيتي؛ فقد تم نشرها في عديد من الصحف والمواقع لأهمية الخبر وشعبية النادي بفضل لاعبه الجزائري رياض محرز. من أهم المواقع التي نُشر عليها الخبر الجزائر 360 ومباشر الجزائر.