4 قيم تجعلك ممثل مستقل ناجح إذا كنت جديدًا في مجال التسويق المباشر أو ذو خبرة فيه. لابد أنك سمعت بكيونت، فهي تعد الشركة الرائدة لمجال التسويق المباشر ويأتي منها قصص نجاح كثيرة، إذا أردت أن تصبح إحداها عليك أولًا فهم المجال ولماذا ينتقد كثيرًا، ثم إتباع 4 قيم تجعلك ممثل مستقل ناجح لكيونت.

ما هو التسويق المباشر؟

التسويق المباشر هو تسويق سلعة أو خدمة مباشرةً للمستهلك دون عرضها في منافذ البيع مثل المتاجر. شركات التسويق المباشر مثل كيونت تعتمد على موزعيها لتسويق المنتج، وأنت أحد أولئك الموزعين! الكثير من الناس يظنون أن التسويق المباشر مخطط هرمي للحصول على المال بشكل أو بأخر ولكن هذا مجرد سوء عرض لمجال أهم قيمة للنجاح فيه هي النزاهة.

النزاهة

لطالما حثت كيونت ممثليها المستقلين على فهم المنتج والمجال قبل التسويق لهما لمعرفة من حقًا بحاجة له. بمعنى أخر، النزاهة والصدق هما عامل أساسي في مستواك كممثل مستقل لكيونت لأنك ستبحث عن المعلومة قبل إعطائها لعميل محتمل لتكن متأكد وواثق في معرفتك. دائمًا ادي عملك بشغف وإتقان ونزاهة للحصول على أفضل النتائج.

المبادرة

دائمًا كن صاحب المبادرة في التسويق المباشر. لا تنتظر أن يقوم أحدهم بعملك من أجلك كما يفعل البعض ظنًا منهم أن كيونت مخطط هرمي. المبادرة لا تعني البحث عن عملاء محتملين فقط، بل هي شاملة كل شئ قد يحسن من أدائك كممثل مستقل. يمكنك التطوير من معلوماتك وأسلوبك من خلال العديد من الدورات.

الاستدامة

الاستدامة هي من مفاتيح النجاح لأي عمل، فهي ما يسمح له بالتطور والتقدم. التفان والمثابرة هم أساس العمل الجاد وجزء لا يتجزء من من كيونت وممثليها لأنك إذا بدأت بالتخاذل في أي وقت سيؤدي ذلك إلى ممارسة خاطئة وستتقوف عن النمو والتألق وستعرض نفسك وكيونت والتسويق المباشر بأكمله إلى مسائلة من العملاء.

الخدمة والقيادة

القيمة الأخيرة من ال 4 قيم تجعلك ممثل مستقل ناجح هي في الحقيقة قيمتين. لا يمكن أن تفصل بين الخدمة والقيادة، عندما تصبح قائد نفسك تكون مسئولًا تمامًا عن عملك و الخدمة التي تقدمها. القائد الحقيقي يتحمل نتيجة أفعاله ويعرفها تمام المعرفة مما يجعله ينفذ ما يقوله حقًا. عندما تضع أمامك أهدافك وتمهد الطريق لها حينها ستلهم الأخرين ليصبحوا مثلك، كما يفعل القائد الحقيقي حقًا.

بالطبع يوجد الكثير من الصفات والقيم التي تختلف من شخص إلى أخر وتحدد عوامل نجاحه كممثل مستقل لكيونت ولكن تلك الأربعة أساسية ورئيسية.