افتتاح مهرجان V-Malaysia 2019 بمدينة بينانج يشهد مرة أخرى آلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم للاحتفال ب21 عام من كيونت وريادة الأعمال.

V Partner ماهيندرا كومار، المدير التنفيذي لكيونت مالو كالوزا، مدير تطور الأعمال كريشنا كومار، تان سري داتو سيري ميدات نامجودين مجات خاس، عضو مجلس إدارة كيونت ريتشارد زينكيفيتش، برنارد اتش ماير، V Partner رانجيت سينج.

أتى في الصباح الباكر الممثلون المستقلون لكيونت في ملابسهم التقليدية وافتتحوا مهرجان كيونت بمسيرة دخول إلى مكان الحدث، SPICE Arena، وتم الافتتاح رسميًا من قبل أعضاء مهمين بكيونت بحدث زراعة شجرة رمزية.

مهرجان كيونت في القمة

افتتاح مهرجان V-Malaysia 2019 أصبح مفعمًا بروح الشركة أكثر من أي وقت مضى حيث استقبل الحاضرين في موقعه الجديد، SPICE Arena. الاحتفالات داخل القاعة الرئيسية والمهرجان اقتربوا كثيرًا من بعضهم حتى يستمتع الجميع بمحتواهم!

ممثلي روس بالمهرجان
حضور من فيتنام بمهرجان V-Malaysia 2019

وبالفعل، شعر الناس بقيمة الاحتفال من اليوم الأول. فقد كانوا مبتسمين ويستمتعون بوقتهم وبشراء منتجات كيونت المفضلة لديهم. حصل الكثير من الحضور على منفذ مبكر لسلع استثنائية مميزة وصفقات رائعة. لا يوجد شئ مماثل للتسوق في مهرجان كيونت وهذه فقط البداية!

أمسية رائعة مليئة بالألوان!

شهد المساء تصفيق حاد من الحضور وسط الألعاب النارية لبداية موكب الألوان الذي يعلن افتتاح مهرجان V-Malaysia 2019، والاحتفال ب21 عام من كيونت.

افتتاح المهرجان مساءً بSPICE Arena
موكب الإفتتاح بV-Malaysia 2019

تشيف باثمان سانثيراجاه اعتلى المسرح ليقدم مؤسسي كيونت داتو سري فيجاي إسواران وجوزيف بيسمارك. معًا ومع شركاء V، رحبوا بالحضور رسميًا في المهرجان.

تشيف باثمان سانثيراجاه اعتلى المسرح ليقدم مؤسسي كيونت

أعطى داتو سري فيجاي تذكير هام لجمهور من 12 ألف حاضر بأن النجاح لا يمكن تعليمه؛ إنما يكتسب من خلال التجربة. وب21 عام من الخبرة، كيونت تفتخر بكونها تجسيد لروح النجاح.

مؤسسي كيونت داتو سري فيجاي إسواران وجوزيف بيسمارك
21 عام من النجاح والمزيد سيأتي

رحلة كيونت رائعة حتى الآن ومليئة بالنجاحات، وستمتلئ بها أكثر في المستقبل. إهداء خاص لكل قائد فريق بكيونت الذي يطبق يوميًا رؤية المؤسسين على أرض الواقع. بالطبع لم يكن ليتحقق أيًا من هذا لولا الممثلين المستقلين وشبكة توزيع كيونت القيمة التي كانت موجودة في كل خطوة من الرحلة. إلى كل فرد من أسرة كيونت، كل عام وأنتم بخير بمناسبة 21 عام من النجاح، وفي انتظار المزيد من السنين المثمرة مستقبلًا!