مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت، تطلعنا على رؤيتها للشركةبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الحادية والعشرين لتأسيس شركة كيونت، نقدم إليكم رسالة ملهمة من مالو كالوزا، المدير التنفيذي لشركة كيونت، لزيادة شغفنا وحماسنا تجاه كيونت وجميع الإنجازات المهمة التي سنحققها خلال الأعوام المقبلة.

أضحى قطاع البيع المباشر أحد المهن المختارة في الكثير من الدول الناشئة حول العالم، ولأكثر من عشرين عامًا عمِلت كيونت في تقديم منتجات لتحسين جودة الحياةتم بيعها عن طريق منصة لفرص الأعمال عبر الإنترنت لممثلين مستقلين في أكثر من 100 دولة حول العالم.

سنكون فخورين دائمًا بجميع أشكال الحياة التي غيّرتها فرص أعمال كيونت. فهذا هو رأس مالنا، وللحفاظ عليه نعمل في كيونت على التأكد من تنفيذ الأعمال بأكثر السُبُل الممكنة مرونة واستدامة، فكل ما نقوم به يدفعنا نحو امتلاك المستقبل.

وامتلاك المستقبل يعني أننا لا نفكر بشأن الحاضر فحسب أو المستقبل القريب، ولكننا نفكر فيما هو أبعد من ذلك، فهذا هو السبيل الوحيد للاستمرار. لن نواصل في المستقبل دون جُهد، ولن تتحقق الاستدامة بمحض الصدفة. ولكن كل شيء يسبقه تخطيط. فالأمور التي قمت بها في الماضي هي ما آلت بك إلى الحاضر والثمار التي ستجنيها في المستقبل ستكون حصيلة ما تزرعه اليوم. يجب علينا أن نعمل دائمًا بهدف تلبية المتطلبات العامة للوقت الحالي دون المساس بقدرة جيل المستقل على الازدهار.

مهمتنا هي تثقيف وتدريب ممثلينا المستقلين للحفاظ على أعلى المعايير في إدارة الأعمال ذات الأهمية القصوى. وبوصفهم رواد أعمال طموحين، فإنهم لا يُنمّون أعمالًا يمكن أن تساعدهم في أن يصبحوا مستقلين ماليًا في المستقبل فحسب، بل إنهم يقودون موجة من التغيير. ومِن ثَم، فإن ضمان تسليحهم بالمعرفة والسلوكيات الصحيحة هو طريقتنا كذلك لحماية مستقبل شركة كيونت. مستقبلك.

إن التزامنا بمساعدتك على تحسين نوعية حياتك يزداد كلما شرعت في عملية البيع لأننا نعتقد أنه عندما تستخدم منتجاتنا وخدماتنا، فأنت تسمح لنا بأن نكون أقرب إليك بجعل منتجاتنا جزءًا من حياتك و طريقة العيش. عندما تقوم ببيع منتجاتنا، فأنت لا تصبح رائد أعمال فحسب، بل تصبح فردًا من أفراد تنمسة المجتمع يساعدنا في تحفيز الآخرين وتشجيعهم على عيش أنماط حياة نظيفة ومتوازنة وصحية باستخدام المنتجات والخدمات التي نقدمها.

نُقيِّم كثيرًا ثقتك فينا ودعياتك لمنتجاتنا. فنحن نأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار ونتأكد من استخدامها لدعم استراتيجيات تطوير المنتجات العالمية والمحلية. وهذا أحد الأسس لسعينا المستمر نحو التميز في تقديم المنتجات.

نحن نهدف إلى مساعدتك على التحكم في حياتك من خلال تقديم المنتجات التي ستدفعك نحو تبني أسلوب حياة شامل باستخدام نهج استباقي للصحة والعافية. دع منتجاتنا تتحدث عن نفسها واستفد من مزاياها وأخبرنا عن رأيك.

إذا كانت هذه الرسالة الملهمة التي قدمتها مالو كالوزا الرئيسية التتفيذية للشركة مستوحاة من خبرتها في العمل لدى الشركة، فنحن على يقين بأن الأعوام المقبلة للشركة ستكون أكثر تشويقًا. لا يسعنا الانتظار لمعرفة ما يخبئه المستقبل لنا، وليس هناك من نفضل مرافقته لنا في رحلتنا أكثر من ممثلينا المستقلين الأحباء.