شراكة كيونت ومانشستر سيتي تمتد رسميًا إلى 10 أعوام قادمة. يأتي هذا التمديد تباعًا لإنجاز رائع توصلنا إليه في شهر مايو عام 2018 عندما أصبحت كيونت أول راعي رسمي على ذراع قميص في دوري النساء. الفترة القادمة في تمديد شراكة كيونت ومانشستر سيتي رسميًا ستشهد استكمال لنشاطات عيادات مانشستر سيتي الفعالة والمحبوبة حول العالم، وأيضًا ستشهد فرصة للتواصل مع المسوقين حول العالم.

إطلاق ساعات حصرية احتفالًا بالشراكة

لتخليد تمديد شراكة كيونت ومانشستر سيتي، قامت كيونت بإطلاق ساعة حصرية لكيونت والأبطال بتصميم رائع ومصنعة في سويسرا من أمهر صناع الساعات. وقد شهد العام الماضي أيضًا إطلاق ساعات حصرية احتفالًا بشراكة كيونت ومانشستر سيتي.

كلمة رئيس مجلس إدارة كيونت مالو كالوزا

لأن كلا من الشركتين يعتمدون على الأداء كجوهرهم، كلا من الشركتين يعمل بإخلاص وتصميم وشغف للوصول لأهدافهم. من خلال هذه الشراكة، استطعنا إعطاء الفرصة لأطفال قليلي الامتيازات من مختلف أنحاء العالم الذهاب إلى مدينة مانشستر لحضور معسكر تدريب الكرة وتعلم اللغة الإنجليزية بمدرسة النادي. كانت هذه التجربة حياتية بالنسبة للكثير من هؤلاء الأطفال. نتمنى العمل سويًا والبحث عن طرق جديدة لتحسين حالة المجتمع.

كلمة نائب رئيس الشراكات لنادي مانشستر سيتي داميان ويلوبي

نحن سعيدون جدًا لإعلان أن كيونت أصبحوا آخر الشركاء الذين مددوا عقدهم مع نادي مانشستر سيتي إلى أمد طويل سيشهد احتفالات ونتائج العمل معًا لمدة 10 سنوات. هذه الشراكة صنعت التاريخ عندما أصبحت كيونت أول راعي رسمي على أذرع قمصان فريق مانشستر سيتي للنساء بالدوري ونحن متحمسون لما هو قادم.