كيونت في الأخبار المصرية

نظرًا لرؤية كيونت للسوق المصري ونظرته المستقبلية له في التنمية وريادة الأعمال، فقد تم ذكر إسم كيونت في الأخبار المصرية كثيرًا مؤخرًا. يذكر أن مصر الآن في مرحلة اهتمام وتنمية لرواد الأعمال والمشروعات الصغيرة نظرًا لأن 73% من المصريين يؤمنون بأن قطاع ريادة الأعمال هو فرصة واعدة لمهنية ممتازة. بالرغم من ذلك الرقم الهائل إلا أن هناك ما يقرب من 30% من هؤلاء مازالوا متخوفين من إدارة أعمالهم ومشاريعهم الصغيرة والمتوسطة. (طبقًا لتقرير المرصد العالمي لريادة الأعمال).

التسويق المباشر والتنمية

بالإضافة إلى ذلك، تعد عمليات البيع المباشر أحد المحركات الرئيسية لقطاع ريادة الأعمال وواحدًا من أكثر الركائز نموًا، حيث يعمل هذا المجال بعيدًا عن أسواق التجزئة التقليدية من خلال عدة قنوات توزيع. تتميز شركات البيع المباشر بأنها تتيح فرص تسويقية لمنتجات ذات جودة عالية مباشرةً وجهًا لوجه، بجانب توفير منصة تعمل على تمكين رواد الأعمال.

مقتطفات في الأخبار المصرية عن مجهودات كيونت

تكليلًا لمجهودات كيونت لإحداث نقلة نوعية في قطاع ريادة الأعمال المصري وإحداث طفرة حيقيقة في التنمية، تم ذكر كيونت في الأخبار المصرية سواءً على الإنترنت أو في المطبوعات. وقد تم نشر مقالات عن كيونت في أكثر من 16 بوابة أخبار إلكترونية، ومثلها من الصحف المطبوعة. أدّى ذلك إلى وصول المقالات إلى ما يقارب 30 مليون شخصًا. فيما يلي نستعرض بعض من هذه المقتطفات الإخبارية.

كيونت في الجرائد المصرية
كيونت في الجرائد المصرية

كيونت في أخبار الجزائر

شهد الشهر الماضي إسم كيونت في أخبار الجزائر كثيرًا نظرًا إلى اهتمامها بالمياه النقية وتوفير منتج HomePure في السوق الجزائري. وذكرت معلومات مهمة عن المياه ومدى أهميتها فإن الماء هو المكون الرئيسي لجسمنا والذي يصل عند البالغين إلى 60 بالمائة من وزن الجسم، كما يتغير المحتوى المائي لجسمنا على مدار الحياة؛ فكلما تقدمنا في العمر، قل الماء الذي يحتويه جسمنا. ويمثل الماء 75 بالمائة من وزن الرضيع و50 بالمائة من وزن الأشخاص المتقدمين في السن.

كيونت في السوق الجزائري

تلتزم شركة كيونت، الشركة الآسيوية الرائدة للبيع المباشر، بمواصلة جهودها لتوفير مياه نظيفة وصحية بفضل نظامها التكونولوجي المتطور. هذا إلى جانب توفير جميع منتجاتها التي تهتم بالصحة في السوق الجزائري. تلتزم كيونت بتوفير منتجات عالية الجودة وهو ما يجعلها جديرة بالذكر في أخبار الجزائر. HomePure على سبيل المثال هو الفلتر الوحيد الحاصل على شهادات عالمية تشيد بجودته.

مقتطفات في الأخبار الجزائرية عن كيونت

برزت كيونت في أخبار الجزائر مؤخرًا باللغتين العربية والفرنسية في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية تنصح بترطيب صحي للجسد في الصيف لتفادي الكثير من المشاكل الصحية. وقد تم ذكر اسم كيونت في أكثر من 12 صحيفة وموقع إلكتروني. فيما يلي نستعرض مقتطفات من الأخبار الجزائرية عن منتجات كيونت.

كيونت في الجرائد الجزائرية
كيونت في الجرائد الجزائرية

 كيونت في أخبار العراق

ذكرت كيونت في أخبار العراق نظرًا لمجهوداتها في إحياء مهرجان المتنبي. يعد الشارع سوق ثقافي حيث تزدهر فيه تجارة الكتب بجميع أنواعها ومجالاتها وعادةً ما ينشط يوم الجمعة. كانت هذه الخطوة الأولى للحفاظ على التراث في إطار هدف أكبر وهو إعادة إحياء المنطقة بالكامل، واتخذ المهرجان عنوان “المتنبي يستعيد الحياة” إشارةً إلى ذلك. فيما يلى نستعرض تغطية إعلامية عن المهرجان ودور كيونت به.

بعد سنوات على إغلاقه ليلا .. شارع #المتنبي يفتح أبوابه مساء – تقرير محمد الزهيري_________تابعونا على : التيليغرام : t.me/alahadchتويتر : twitter.com/AhadTv

Posted by ‎قناة العهد الفضائية‎ on Saturday, July 20, 2019