هناك معتقد خاطئ إن المسوق الحر لا يجب عليه دفع الضرائب لأنه ممثل مستقل غير مربوط بمؤسسة عاملة، هذا ليس حقيقي بالطبع. دفع الضرائب فعل ضروري وهام كمسوق حر وكأحد ممثلي QNETPRO لأنه جزء من عائد عملك. إليكم لماذا دفع الضرائب مهم للغاية حتى تثقف نفسك حول القوانين الضريبية التي يجب أن تكون من أولوياتك.

تحسين الحياة الإنسانية بضرائبك

دفع الضرائب فعل ضروري وهام لأي مواطن مثله مثل حق الانتخاب، فمن خلاله تساهم في بناء مجتمعك. الضرائب هي شريان أي حكومة لإبقائها على قيد الحياة؛ فهي تساعدها على تكوين البنية التحتية الأساسية لأي مجتمع، مثل المؤسسات التعليمية والعلاجية والحكومية.

ستتفادى عقوبات بالغة

معرفة قوانين الضرائب الخاصة بدولتك والتقيد بها أمر ضروري لك، وخصوصًا لتفادي أي عقوبات مستقبلية. عدم دفع الضرائب يعد جريمة يعاقب عليها القانون في أغلب الدول، مما يجعل السلطات المختصة تتعامل مع الأمر على محمل الجد. قد تكون العقوبة في صورة غرامات صارمة، التحفظ على الممتلكات، أو حتى تصل للسجن. لتفادي كل هذا، تحدث مع مختص قانوني.

يمكنك الحصول على الفوائد الضريبية التي تأتي مع الشغل الحر

كل دولة تأتي بفوائد ومميزات ضريبية لها حين يتعلق الأمر برواد الأعمال الحرة. قد يشمل الأمر إعفاء ضريبي، أو في بعض الدول قد يكون إعفاء أي مبلغ لتطوير عملك الخاص معفي من الضرائب. تعلم أكثر عن قوانين الضرائب بدولتك لأصحاب العمل الحر.

في كيونت، الممثلون المستقلون مسئولين عن دفع ضرائبهم المحلية من أي عمولة يحصلون عليها (اقرأ قواعد كيونت). إذا لم تكن متأكد من كم الضرائب الذي عليك أن تدفعها ومتى تدفعها، تحدث إلى فريقك لوضع خطة محددة. دفع الضرائب فعل ضروري وهام لك أولًا وللمجتمع ثانيًا لأنه يعلي من مستوى المعيشة لكثير من المواطنين الذين يحتاجون إلى هذا الدعم. لهذا، جميع ممثلي كيونت ملتزمين بالضرائب المفروضة وكيونت ملتزمة لتحسين المجتمع من خلال مؤسسة RHYTHM.