لا تتاح فرصة التخرج في حفل رائع للعديد من الناس مثل ممثلينا المستقلين، وهذا العام لا يختلف عن الأعوام السابقة. أولئك الذين أتمّوا دورات qLearn بنجاح ستتاح لهم الفرصة للحصول على شهادتهم  في حفل تخرج qLearn بVMalaysia 2019 ببنانج.

طلبة qLearn بحفل تخرج سابق

كواحد من أهم أجزاء VMalaysia 2019، حفل التخرج سيتضمن الخريجين بأزياء التخرج الرسمية وهم يستلمون شهادات qLearn من عضو بارز بشركة QNET وستؤخذ صورتهم معه. ستتاح لهم تلك الفرصة وسط تشجيع من عائلة QNET وزملائهم. ستكون لحظة سجادة حمراء لا تنسى للأبد.

Graduation always gives us a lot of feels. That’s why with qLearn, we aim to make this experience as surreal as it can get by bringing our graduates on stage at #VMalaysia2019! Because at #QNET, every milestone is worth celebrating.

Posted by QNET on Monday, August 5, 2019

ما هي qLearn؟

qLearn هي مجموعة من الدورات التعليمية المصممة من قبل محترفين بهدف إفادة ممثلين QNET المستقلين. تساعدك الدورات على تنمية جميع المهارات التي تحتاجها لبناء وتنمية عمل خاص بك، تتضمن كيف تصبح قائد فعال، كيف تصبح ناجحًا في بيئة عمل متغيرة، كيف تبني وتحافظ على فريق متعاون، والكثير من المهارات الأخرى.

qLearn توفر أيضًا دورات في اللغات الإنجليزية، العربية، الروسية، الفرنسية، الإندونيسية، وتتيح لك كل ذلك عن طريق الكمبيوتر أو الأجهزة الجوالة حتى تتعلم دائمًا حتى وأنت تتنقل.

التسجيل لحفل تخرج qLearn لعام 2019

كيف تسجل لحفل تخرج VMalaysia 2019؟

حفل تخرج qLearn بVMalaysia 2019 والتسجيل بسيط، كل ما عليك فعله هو التالي:

– اتمام دورة qLearn التي اشتركت بها بنجاح.

– تحميل الشهادة من البوابة التعليمية على الكمبيوتر أو تطبيق الهاتف.

– إرسال بريد إلكتروني بالشهادة على info@swosselearninginstitute.com أو info@qlearn.net قبل يوم 31 من أغسطس 2019.

جميع الطلبة السابقين والحاليين الذين أتمّوا دورة qLearn بنجاح ولم يستلموا الشهادة على المسرح مرحب بهم للتسجيل. لا يوجد أفضل من الاحتفال بإنجاز مذهل مع زملاء النجاح من الممثلين المستقلين وتشجيع البعض كعائلة واحدة… ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل الآن!