كجزء من مجهودات كيونت المستمرة لدعم مجال التسويق المباشر بأفضل مسوقين، شهادة QNETPRO الآن متاحة على الهاتف. أطلقت كيونت إصدار من برنامج الشهادة مخصص للهواتف الذكية لسهولة الاستخدام في أي وقت وأي مكان. هذا الخبر قد لا يكون مهمًا لك إذا لم تكن تعرف ما هي QNETPRO وما الذي تتيحه لك.

ما هي شهادة QNETPRO؟

حملة QNETPRO تمثل كل ما تسعى كيونت للعمل من أجله. الشهادة التي يمكنك الحصول عليها من خلال الإنترنت هي مبادرة لتوعية وتذكير جميع المسوقين بضرورة وأهمية التعلم وممارسة التسويق المباشر بصورة احترافية في جميع الأوقات.

لماذا تحصل على شهادة QNETPRO؟

شهادة QNETPRO الآن متاحة على الهاتف، بعد معرفة ذلك ستسأل بماذا ستفيدك؟ حسنًا، أنت مسوق مباشر وتعرف الكثير عن المجال، ولكن هذا لا يجعلك محترف. من خلال شهادة QNETPRO ستتعلم جميع مبادئ كيونت للنجاح. حتى أنجح المسوقين بكيونت أخذوا الوقت لتذكير أنفسهم بأهمية مبادئ QNETPRO كأول مشاركين في برنامج الشهادة.

كيف تحصل على الشهادة؟

الحصول على الشهادة أمر سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق كيونت ثم تسجيل الدخول، وستجد زر الشهادة في الصفحة الرئيسية للتطبيق. أيضًا يمكنك الضغط على القائمة الجانبية ثم الضغط على شهادة QNETPRO.

إذا لم تحمل تطبيق كيونت بعد، ستجده بسهولة على Google Play Store وApple App Store. سجل بعد ذلك رقمك التسويقي وكلمة السر ثم استمتع بجميع مزايا التطبيق.

التزام كيونت

كل ذلك يعد التزامًا من كيونت بالسعي دائمًا نحو الأفضل في تقديم خدماتها على أتم نحو لإرضاء العملاء والمسوقين. تعد شهادة QNETPRO عامل أساسي في بناء هذا الالتزام لأنها تحتوي على جميع ما يحتاج المسوق لمعرفته ليصبح مسوق محترف ويرضي العملاء. كيونت دائمًا ما تضع عملائها ومسوقيها في عملية تعليم مستمر وتدعيم بالمعلومات. وهذا سواء كان يتعلق الأمر بمعلومات حول السياسة، كيفية العمل، أو معلومات تسويقية عن منتجات كيونت المميزة. كل هذا متاح بشفافية تامة في برنامج شهادة QNETPRO.