أصبح فلتر مياه HomePure Nova من كيونت أول فلتر مياه حاصل على شهادتين NSF/ANSI من جمعية جودة المياه. تعد هاتين الشهادتين خطوة إيجابية في التأكيد على جودة أمان الفلتر وضمان له.

ما هي جمعية جودة المياه

تم تأسيس جمعية جودة المياه في عام 1974 بإتحاد رابطتين تجاريتين للمياه. وتعد الجمعية ممثل لقطاع معالجة المياه لجميع المستهلكين. عادًة ما تسمى اختبارات الجودة تلك بأخر صمام أمان للتأكد من نقاء مياه الشرب للمنازل أو الشركات من أي شوائب أو ملوثات. بغض النظر عن مصدر المياه التي تدخل للمستهلك، فإن جمعية جودة المياه والشركات بها هدفها الأسمى هو المياه الآمنة النقية. تتوسع الجمعية في أبحاثها دائمًا لتوفير شهادات جودة وأمان جديدة للمنتجات والشركات.

شهادتي NSF/ANSI

صورة تبرز الشهادات الحاصل عليها فلتر HomePure Nova
أول فلتر حاصل على الشهادتين عالميًا

الشهادات التي حصل عليها فلتر HomePure Nova تجعله الأول عالميًا الذي يثبت 15 جودة به علميًا. هو أول فلتر مياه حاصل على NSF/ANSI وتحديدًا P321وP244 بالإضافة إلى 42، 53، و401. لكن ما الذي تعنيه تلك الشهادات حقًا؟ الشهادة 42 تثبت أن الفلتر يقلل نسبة ومعدل الكلورين بالكامل في المياه، بالإضافة إلي تنقية وتحسين الطعم والرائحة. الشهادة 53 منحت لفلتر HomePure Nova جودته في إزالة الرواسب والشوائب التي قد تؤدي إلى مشاكل صحية من مياه الشرب. الشهادة 401 تثبت أن الفلتر يزيل أي عقاقير متعلقة بالأدوية والمبيدات من المياه لتكون صالحة تمامًا للشرب وغسيل الطعام. بالنسبة لP231 وP244 فهم دليل على أن الفلتر يزيل البكتيريا والفيروسات من المياه.

HomePure Nova الأفضل لعائلتك

HomePure Nova الأفضل في توفير ماء نظيف لك ولعائلتك

HomePure Nova هو الحل الأمثل لمشكلة توفير مصدر مضمون للماء النظيف والصحي بأفضل مذاق. يضم الفلتر تسع مراحل متكاملة تعمل بتقنية UltraTech Filter +35 وهي أفضل جودة لتقنية فلتر مياه. الفوائد الأساسية له هي تحويل ماء الشرب إلى ماء حيوي للحفاظ على الصحة العامة للجسد إلى جانب توفير ماء نظيف تمامًا وغني بالمعادن. تصميمه عالمي يتيح لك الاستمتاع بماء الشرب بطريقة مريحة لسهولة الاستخدام، ويوفر لك الطاقة أيضًا لأنه لا يحتاج إلى الكهرباء ليعمل. وبذلك يجمع فلتر HomePure Nova بين العملية والجودة والأمان.