إنه يتحقق، مستقبل التعليم الالكتروني هنا. فمع بدء العصر الرقمي في عصر من الفرص التي لا نهاية لها، وواصلت مساحة التعليم مواكبة ذلك من خلال تقديم أوراق اعتماد صغيرة.

إنها طريقة لك لتحسين مهاراتك المهنية من خلال الدورات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى استثمار الوقت أو المال في شهادة جامعية.

وبهذه الطريقة، يمكنك الإستفادة من تعلم مهارات محددة للغاية، بدلاً من النهج التقليدي لمدة ثلاث سنوات.

يمكنك الآن الحصول على أي مؤهل تقريبًا عبر الإنترنت، حيث يمكنك الآن العثور على الدورات التدريبية التي تلبي مجموعة متنوعة من احتياجات الأفراد والصناعة.

تاريخ التعليم

دعنا نعيد عقارب الساعة إلى الوراء بضع مئات من السنين لأن هذا هو كم عمر الجامعات. وبحلول القرن الثامن عشر، كان هناك أقل من 150 جامعة في كل أوروبا.

لم يكن العدد في جميع أنحاء العالم أفضل، مما جعل الذهاب إلى الجامعات امتيازًا لا يستطيع الجميع تحمله. حيث إن الذهاب إلى الجامعة والحصول على درجة علمية، تؤدي إلي رفعك في المجتمع.

هذه العقلية هي التي دفعت العالم، حتى الآن. الحاضر في حين كانت درجة البكالوريوس هي قمة الإنجاز التعليمي في الماضي، إلا أنها تعتبر الآن أساسية.

حيث يبرز الأشخاص الذين يحملون أوراق اعتماد صغيرة في حشد من الناس لأنه يدل على التزامهم بالتعلم مدى الحياة، والذي لم يكن أكثر عملية بفضل الإنترنت.

الآن أكثر من أي وقت مضى، يأخذ الناس الدورات ويحصلون على شهادات من خلال الإنترنت. ويمكنك الآن الحصول على بيانات الاعتماد الخاصة بك، لنوع عملك المحدد، دون الحاجة إلى التنازل عن الرسوم الأخرى غير الرسوم الدراسية نفسها.

كما يقول Peter Greene، فكر في أوراق الاعتماد الصغيرة كشارات رسمية لمهارات معينة تشكل جزءًا من ملفك الرقمي.

فالهدف الأساسي من كسب أوراق الاعتماد الصغيرة هو تضييق فجوة المهارات التي قد تكون لدى الفرد من مساحة تعليمية أوسع. حتى شركات التكنولوجيا العالمية، مثل IBM و Amazon، تقدم الآن برامج تدريب رقمي.

مميزات التعليم الالكتروني من خلال  QLEARN

QLEARN  هي منصة QNET التعليمية على الإنترنت و مستقبل التعلم مدى الحياة. حيث تم تنظيم المنصة خصيصًا لك، ومن الدورات التدريبية الأكثر شيوعًا لدينا هي دورة التسويق عبر شبكة معتمد من المعهد الدولي للبيع المباشر.

لكن مجموعة دورات qLearn تشمل أيضًا الإدارة وتكنولوجيا المعلومات والعروض التقديمية والكتابة.

تصميم الدورات الخاصة بـ QLEARN

تم تصميم كل دورة لتوفر لك المهارات القابلة للتطبيق مباشرة في حياتك وفي بناء عملك.كل ما عليك هو تسجل الدخول، واختر الموضوع الذي يناسب اهتماماتك، واحصل على شارة رقمية جديدة!

جميع الدورات متوفرة باللغة الإنجليزية، مع العديد من اللغات العربية والفرنسية والروسية. بصرف النظر عن المزايا الواضحة للتعلم وفقًا لسرعة الشخص ومن أي مكان يختاره (طالما كان هناك إنترنت) ، فإن ما يفعله هو إعدادك لاحتياجات صناعة معينة.

ويتوفر تطبيق qLearn أيضًا كتطبيق (Google | Apple)، لذلك لا يمكنك القيام بعملك من أي مكان في العالم فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى أدوات التعلم الخاصة بنا في أي وقت للإضافة إلى ذخيرتك.

ففي QNET، نؤمن بالتعلم مدى الحياة. البيع المباشر يتطلب مهارات محددة و qLearn لديه الأدوات التعليمية للمساعدة. طور مهاراتك وكن على قمة مجالك.