إطلاق قناة كيونت على اليوتيوب في الثاني عشر من شهر يونيو يعد خطوة كبيرة في تطوير المحتوى لمتابعين كيونت. لعلكم تسألون، لماذا اليوتيوب ولماذا الفيديو؟ هذا وبكل بساطة لأن الفيديو أصبح ملك المحتوى وقد يرجع ذلك إلى سهولة عرض المحتوى في هذه الصورة. إليكم بعض المعلومات الممتعة عن اليوتيوب.

 

عدد المشاهدين

يوتيوب هو ثالث أكثر موقع يتم زيارته يوميًا بعد جوجل وفيس بوك. يصل عدد زوار يوتيوب يوميًا إلى 30 مليون زائر، ونحن حريصون على الوصول إلى أكبر عدد ممكن لتوسيع دائرة ممثلينا. علاوةً على ذلك، نحن دائمًا نسعى للوصول لأكبر عدد ممكن من المتابعين؛ ولذلك نتبع إستراتيجية للتوسع على المواقع الرقمية لسهولة العثور على محتوى كيونت. لماذا يوتيوب والشرق الأوسط وشمال أفريقيا إذًا؟ يحتل عدد المشاهدين في المنطقة المركز الثاني عالميًا في نسبة المشاهدات اليومية بمعدل 310 مليون مشاهدة. علاوةً على ذلك، يتم رفع ساعتين من المقاطع المرئية في الوطن العربي كل دقيقة.

 

ما الذي تقدمه قناة كيونت

 

حسنًا، الآن وقد علمتم لماذا تم إطلاق قناة كيونت على اليوتيوب، حان وقت معرفة ما ستستفيدونه من محتواها. تقدم قناة كيونت على اليوتيوب محتوى إخباري بجميع تحديثات الشركة في المنطقة. المزيد من المحتوى سيتناول منتجات كيونت وتاريخ الشركة ومعلومات عن كيفية النجاح كممثل مستقل لكيونت والنجاح في مجال التسويق المباشر.

 

كيونت ترفه عنك

بعيدًا عن المحتوى التعليمي والغني، ستقدم القناة محتوى ترفيهي يتمثل في شراكة كيونت مع نادي مانشستر سيتي. وقد يكون محتوى ترفيهي تعليمي يناشد ضميرنا كفيديو كيونت عن البلاستيك وأضراره. أيًا كان المحتوى الذي تفضله، فقد تم إطلاق قناة كيونت على اليوتيوب لتجده.