ربما سمعت كثيراً عن عصارة أوراق الزيتون وفوائدها لجهاز المناعة، فهي تعد من وسائل الحماية الفائقة الطبيعية. حيث تحتوي على كمية من المواد المقاومة للأكسدة بمقدار 400% أكثر من فيتامين ج.

كما تحتوي علي كمية من البوليفينول أكثر 40 مرة من زيت الزيتون البكر الفاخر. ولكن هذه ليست جميع فوائد عصارة أوراق الزيتون Olé فهناك  5فوائد أخرى هامة لأجسادنا ربما لم تكن تعرفها من قبل.

 عصارة أوراق الزيتون Olé تساعد في الهضم الصحي

اثبتت الدراسات إن تناول عصارة أوراق الزيتون Olé بشكل منتظم قد يساعد على تحسين العملية الهضمية بشكل كبير والحماية من أعراض الإنتفاخ والإمساك.

وتعود هذه الفاعلية جزئيًا إلى كون Olé أفضل حارس طبيعي للمناعة وهو ما يوازن مستويات البكتيريا في المعدة مما يحسن عملية الهضم.

فإذا أردت أن تفيد جهازك الهضمي تماماً جرب Olé مع شراب من الشاي.

 

إنقاص الوزن صحيًا

 

البوليفينول في Olé يساعدك فى إنقاص الوزن والحفاظ على وزن مثالي. عامل أخر في عصارة أوراق الزيتون هو وجود حمض الأولينوليك الذي يتفاعل مع أحماض الجسد ليرفع نسبة الأيض ومعدل حرق الجسم للسعرات الحرارية معززًا النشاط،مما يؤدي إلي إنقاص الوزن في النهاية.

 

تخفيض مستوى الكوليسترول

يحتوي Olé على مجموعة من الدهون الصحية التي تساعدك على إنخفاض نسبة الكوليسترول الضار في الدم.

علاوةً على ذلك، فإن تلك الدهون الصحية تساعد على تحسين صحة  القلب ووقايته من أضرار الكوليسترول على المدى البعيد والحفاظ على صحتك بشكل عام.

 

تنظيم ضغط الدم

عصارة أوراق الزيتون Olé تنظم ضغط الدم، خاصةً العالي.فوفقاً لدراسة في عام 2017، قسم العلماء عينة عشوائية من أصحاب الضغط العالي،نصفهم سيتناول جرعة من عصارة زيت الزيتون يومياً، والنصف الأخر سيتناول جرعة وهمية.

وبعد 6 أسابيع، أصحاب الجرعة الحقيقية انخفض مستوى ضغط الدم لديهم بشكل ملحوظ بينما بقي النصف الأخر كما هو.

 

الحماية من التهاب المفاصل

البوليفينول في Olé لديه خصائص مضادة للإلتهاب،وبما أن الإلتهابات تؤدي إلى مشاكل صحية أخرى وقلة النشاط الجسدي فهو يساعدك ايضاً في الحفاظ على صحتك عامةً.

كما يساعدك أيضاً على علاج إلتهاب المفاصل المزمن والحماية من الروماتويد على المدى البعيد.

لا شك أن أفضل ما في عصارة أوراق الزيتون Olé بجانب فوائده هو كونه منتج طبيعي مئة بالمئة بدون إضافة أي مواد مصنعة أو كيميائية له.

 

لمعرفة المزيد عن Olé قم بزيارة موقع كيونت في الرابط التالي واستمتعوا بعرضنا الخاص:

https://www.qnet.net/ar/products/health_and_wellness/ole/