في المؤتمر السنوي الخامس لعام 2019 في ماليزيا ، احتفلت شركة كيونت وManchester City Football Club بخمس سنوات من الشراكة. وتعد هذه هي أول تجربة تعاون لشركة عالمية للبيع المباشر بحجم كيونت ونادي عالمي لكرة القدم. لذا، من المهم دراسة هذه الشراكة لنعلم لما تعد تجربة ناجحة.

 القيم والفلسفة المشتركة

تدعم كلا العلامتين مفهوم المسؤولية الاجتماعية للأعمال والمؤسسات وتنفذ برامج تهدف إلى الأعمال الخيرية بجانب أنشطة مختلفة لمساعدة المجتمع. هذا التشابه في الإتجاهات والمناهج لم يساعد فقط في الحفاظ على الإنجازات ، بل أدى أيضًا إلى تأثير إنسجامي.

كجزء من أنشطة المؤسسة الخيرية RYTHM(Raise Yourself To Help Mankind– إرتقي بنفسك لمساعدة الإنسانية)، ركزت العلاماتان التجاريتان اهتمامهما على تطوير البنية التحتية الرياضية ورفع معايير كرة القدم في البلدان الآسيوية.

 وجهات نظر للعمل

كجزء من الشراكة ، تتمتع كيونت بإمكانية الوصول لأكثر من ٥٥٠٠٠ من خلال المنصات الرقمية لاستاد الاتحاد، بالإضافة إلى جمهور التلفزيون حول العالم.

من خلال الشراكة ، كان هناك أيضًا تطوير وترويج للمنتجات ذات العلاماتان التجارية المشتركة. للاحتفال بمرور خمس سنوات على بدء الشراكة ، تم إصدار مجموعة محدودة من ساعات City Champions المخصصة لأعضاء الفريق والمدربين. كما تم إصدار مجموعة أخرى لعشاق النادي  وهي مجموعةQNETCity Triumph.

وتعد هذه المجموعة من الساعات مثال للطراز الإنجليزي وتعكس النمط الحديث والعملي لإكسسوارات الرجال.

 فرص للممثلين المستقلين

من خلال هذه الشراكة ، يستطيع عملاء وموزعو كيونت حضور عدد من المناسبات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، تنظم شركة كيونت تجمعات مشتركة في أوقات المباريات لممثليها المستقلين (NP) ، حيث يمكنهم مشاهدة المباريات على شاشات كبيرة والحصول على منتجات حصرية من كيونت.

في العام الماضي ، شارك الآلاف من ممثلي كيونت المستقلين من مختلف البلدان في التقاط الصور مع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز. هذا العام ، “المواطنون” ، كما يسمي المشجعون فريقهم ، يمكنهم تكرار النجاح والفوز بالكأس مرة أخرى. في معرض EXPO كيونت في روسيا تم تقديم قميصاً موقعاً و يجب الإعتراف أن وجود قائمة انتظار لأولئك الذين يرغبون في الحصول على صورة تذكارية مع القميص لم يكن بالأمر المفاجىء فهي بالتأكيد صورة لن تنسى.