تتيح صناعة البيع المباشر للجميع الفرصة لبناء أعمال تجارية من أي مكان في العالم. إذا تم ذلك بالطريقة الصحيحة ، فإن الأرباح لا تكون مالية فقط، بل تتجاوز العائد المادي. يساعدك الانخراط في مجال البيع المباشر على تطوير نفسك وتدريبك على النمو كرائد أعمال. ذلك بالإضافة الى الإستفادة من  كونك جزءًا من شركة عالمية للبيع المباشر مثل كيونت. والذي يجعلك جزء من مجتمع من أفراد يعملون بجد وتفاني من جميع أنحاء العالم!

لسوء الحظ ، كما هو الحال في أي صناعة ، هناك أولئك الذين يدخلون الشركة بنوايا خاطئه مع التركيز فقط على الجانب المالي وإيجاد طرق مختصرة وغير شرعية لزيادة الأرباح.

تشمل هذه الطرق مدفوعات مفقودة على مشتريات المنتجات إلى الاختلاس المتعمد للأموال ، و كل هذه الطرق تتمحور حول “إتخاذ طرق مختصرة للنجاح” و “تعظيم الربح”

هذا خطأ فادح ، لأنه يزيد من فرص الفشل ويؤدي الى القلق الدئم و التركيز المشتت و مثل هذه الممارسات التي لا ضمير لها ستضر بسمعتك وتدمر علاقاتك. ستكون هناك لحظات كثيرة عندما يبدو التقدم بطيئًا ، وعندما تواجه مثل هذه الصعوبات ، يكون سلوك الفرد كموزع مهمًا للغاية. فإن النجاح في هذا العمل ، مثل أي عمل أخر لا يأتي بسهولة، بل يتطلب العمل نحوه. لا يوجد ما يسمى بالربح السريع. إذا كنت تريد عملًا ناجحًا مستداماً ، فعليك العمل بالطريقة الصحيحة.

نحن هنا لتزويدك بجميع المعلومات التي قد تحتاجها للعمل مع كيونت بالطريقة الصحيحة.

شركاؤنا من Vهم أولئك الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال البيع المباشر ، كمتابعين وممارسين. إذا كانت كلمة أي شخص تستحق الاستماع إليها ، فهي كلمتهم. دعنا نلقي نظرة على ما يقوله بعض الخبراء عندما يتعلق الأمر بممارسات أعمالنا.

في كيونت ، تم تصميم خطة العمولات الخاصة بطريقة تضمن مكافأة أولئك الذين يعملون بجد. في نفس الوقت ، هناك سياسات وإجراءات معمول بها لاتخاذ إجراءات ضد أولئك الذين يعملون بطرق غير أمينة أو شرعية. لا يمكننا ضمان متى ستصل للنجاح ، ولكن إذا كان هناك شيء واحد يمكننا التعهد به ، فهو أنه لن ينتج أبداً عن الممارسات السيئة عملاً مستداماً.

استطلاع من V Partner Hendra Nilam

وفقًا لكلمات V Partner Hendra Nilam، فإن الاحتراف والنزاهة أمران ضروريان لإدارة عمل ناجح والوصول لحياة مجزية. فكر في هذه كجانبين لعملة واحدة. الاحترافية تكون من الخارج – إنها تتعلق بالسلوك المنضبط والشرف تجاه بيئتك (أي فرق المبيعات الخاصة بك ، والموجهين ، واحتمالاتك). النزاهة ، من ناحية أخرى ، هي نتيجة ثانوية لسلوكك الصادق – عندما تعلم أن أفعالك تتطابق مع كلماتك ، فأنت تعيش بصدق.

نواياكم مهمة. بطريقة أو بأخرى ، فإنها تظهر من خلالكم

العمل المبنى على خطوات ثابتة هو الذى تم بناؤه بالطريقة الصحيحة -هذا هو ما يسهذه الخطوات هي التي تسمح لهذا العمل بالاستمرار والازدهار.

لذلك ، إذا كنت ترغب في بناء منظمة مستدامة ، منظمة تدوم ، منظمة تضم مجتمعًا موثوقًا ، فيجب عليها أن تبدأ وتعمل بأمانة.

و كما يقول الشريك فى V  ماهيندرا كومارو أن الثقة شيء مكتسب .

من القادة إلى كل عضو في الفريق ، ومن عضو الفريق إلى العملاء المحتملين ، يتم بناء الأعمال بنائاً على الثقة المتبادلة.

عندما يظهر الجميع النزاهة ، فإن ذلك يعزز الشعور القوي بالثقة ويسمح باليقين من نزاهة من تعمل معه. لا ينبغي لأحد أن يشعربهذا القلق المفرط ، لأن الجميع يمكنهم أن يطمئنوا أنهم في بيئة آمنة.تعتمد سمعة البيئة على كل فرد، حيث أنها نفس السمعة التي ستجذب الأشخاص المشابهين إلى المؤسسة.

إلى رجال الأعمال والشركات، تمثل السمعة الجيدة قيمة أكثر وأكبر من أي معاملات تجارية

يقول البعض أن على المرء أن يهتم بشخصيته ، وسوف تتبع سمعته أو كما تقول دونا إمسون ليكاروز الشريكة فى V أختار السمعة الطيبة قبل الثروة الكبيرة.

يضع QNETPRO”المحترف” في خانة  الاحتراف. أظهر للعالم أنك بائع مباشرمحترف.