ستندهش من فوائد شرب جالون واحد من الماء يوميًا. أولئك الذين قاموا بتجربة هذا الشأن، فإنهم فعلاً شهدوا تغييرات كبيرة في صحتهم واجسامهم. لا عجب في ذلك لأن الماء يحافظ على أداء وظيفة الجسم بالكامل. الماء هو ما يحمي الأعضاء مثل المفاصل والحبل الشوكي والعين، كما أنه يمنح فوائد أخرى للصحة بشكل عام.

فوائد شرب جالون من الماء يوميًا:

1) الترطيب الكامل

للترطيب الكامل، يتم إطلاق الماء بانتظام من الجسم ، وعادة من خلال العرق واستخدام المرحاض. عندما يفتقر الماء إلى نقطة الجفاف، لن يكون الجسم قادرًا على التطهير بشكل طبيعي. هذا يؤدي إلى مخاطر صحية كثيرة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك نمط حياة نشط، يوصي الأطباء بشدة بشرب أكثر من 6-8 أكواب من الماء.

2) بشرة أفضل

أولئك الذين يشربون جالون من الماء سيلاحظون فرقاً ملحوظًا في بشرتهم. ستصبح بشرتهم أكثر نعومة وصحة وتوهجاً، وستختفي التجاعيد الدقيقة. ويحدث هذا لأن الماء يعتبر منظفاً طبيعياً ومزيلاً للسموم. كما أنه يحافظ على بشرة افضل ويجعلها تبدو أكثر شباباً لفترة أطول.

3) المزيد من الطاقة

فائدة أخرى للماء هي أنه يحسن وظائف المخ ورشاقته واستجابته. أفاد أولئك الذين يتمتعون بالكفاية المائية بأنهم أصبحوا أقل بطئًا وخمولاً، في حين أن المفاصل تشعر بأنها أقل تصلبًا وألمًا. كما يحسن الماء وظيفة الجسم وله تأثير إيجابي على الجهاز المناعي. وقد أكد أولئك الذين يتمتعون بالكفاية المائية بأنهم لا يعانون من الصداع كثيراً ويتعافون من المرض أسرع.

4) هضم أفضل

جزء أساسي من وظيفة الجسم هو الهضم. يتم تفتيت وتحويل الطعام الذي تتناوله إلى طاقة بشكل أسرع حيث أن الماء يحسن العمليات في الجسم ومنها عمل الجهاز الهضمي. أولئك الذين يشربون المزيد من الماء سيشعرون بأنهم أقل إصابة بالإمساك، ولا يعانون كثيراً من مشاكل الجهاز الهضمي،  كما أن الماء يساعد على تخفيف حالة الشهية المفرطة.

5) إنقاص الوزن

حقيقة ممتعة: قد تكون الرغبة المفرطة في تناول السكر سبباً مهماً للجفاف. عندما يحصل المرء على ما يكفي من الماء في الجسم، ستخف هذه الرغبة. بتقليل وجبات خفيفة غير ضرورية، يبدأ الجسم في تناول الطعام بشكل منتظم وعند الحاجة فقط. أكثر من اتباع حمية غذائية حيث أن ذلك يفيد للصحة والعافية بشكل عام مما يحافظ على استقرار المزاج وراحة النفس وحسن المظهر.

للحصول على المزيد من فوائد الماء، حاول أن تحصل على مياه شبيهة لتلك الموجودة داخل جسمك – أو الماء الحيوي أوPi-Water. يقوم فلتر جهازHomePure Novaبإنتاج هذا الماء من خلال نظام تنقية فريد من نوعه. اقرأ المزيد عن فوائد الماء الحيوي أوPi-Waterهنا. https://www.qnet.net/en/products/home_and_living/homepure/