قبل ان نقول لك لماذا يجب عليك استخدام Defy لبشرة نضرة بالأخص في رمضان . دعنا نشرح لك ماذا يحدث لبشرتك بسبب الصيام.من المعروف أن الصيام في رمضان يحسن الصحة العامة ووظائف الجسم بطريقة فعالة جيداً. إنها أداة ممتازة لفقدان الوزن، ومنشط لهرمون النمو البشري، وطريقة للتطبيع حساسية الأنسولين وطريقة لخفض مستويات الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية. ومع ذلك، فإن الصيام خاصة في درجات الحرارة المرتفعة في الصيف يمكن أن يكون عاملاً مهمًا للغاية في جفاف البشرة. يؤدي نقص المياه إلى جانب أداء الأنشطة البدنية تحت أشعة الشمس إلى تعريض الأشخاص لخطر كبير بسبب جفاف الجلد.

نحن نعلم أن هذا قد يكون مصدر قلق كبير لكثير من الناس. لكن كيونت هنا لتهدئة مخاوفك! مع نصيحة شركة كيونت بشرب الكثير من الماء بعد مرحلة الصيام، فهي تقدم لك Defy .

تعرف علي فوائد Defy
via Qnet

تم إنتاج Defy في الأصل لتعويض البشرة عن نقص المياه والزيوت الطبيعية التي تفقدها بشكل منتظم. لجميع الرجال، Defy هو منقذ بشرتك في رمضان!

مع الدقة لإنشاء منتج يناسب جميع أنواع البشرة ويعمل على تحسين مظهرها، صُنع Defy  من NVIRO-P لحماية البشرة من جميع الأخطار البيئية الخارجية مع الحفاظ على المظهر الرجولي الذي يرغب فيه كل رجل.

يحتوي Defy على الكولاجين و ون-داش الذين يعملوا على ترطيب البشرة وتعزيز مظهرها الذي يتأثر عادةً بالضغوطات اليومية التي يواجهها معظم الرجال. هذا ليس كل شئ بعد! يحتوي Defy أيضًا علي مستخلص Portulaca Oleracea، وهو مكون عشبي يمنع الطفح والتهاب البشرة الناجم عن البكتيريا والسموم الموجودة في كل شيء تحتك معه.

تعتقد أن مستخلصات البيلبيري وقصب السكر والقنب والبرتقال والليمون ليست إلا للطعام، ولكننا هنا لنقول لك ان هذا غير صحيح. تم استخدام هذه المكونات الطبيعية عند صنع Defy، حيث ثبت أنها تجدد شباب خلايا الجلد وتعطي إشراقًا ولمعان يمكن ملاحظته. Defy يعطي للبشرة مظهر شبابي بغض النظر عن عمرك.

ما زلت تتساءل كيف تعتني ببشرتك في رمضان؟ حسنا، الآن نراهن أنك لست كذلك.