إذا لم يكن هناك تحديات فلن نصل إلى ما كنا نحلم به!

تضطرنا الظروف في بعض الأحيان لإحداث توازن بين متطلباتنا الشخصية وبين التحديات التي تواجهنا في الحياة. وهذا من أجل تحقيق مستقبل أفضل لنا ولمن حولنا. وتساعدنا تجارب رائدات البيع المباشر من كيونت على دراسة ومعرفة التحديات التي واجهتهم. مما يعطى المتعاملين الجدد في مجالات البيع المباشر الخبرة اللازمة لإدارة شؤونهم.

قالت Narjis Ryweck – AVP عن التحديات التي واجهتها.: “لا أحب إعطاء كلمة التحديات الكثير من الوزن”. ولكن التحديات في حياتنا ستبقي موجودة بشكل يومي. فلقد بدأ الأمر عندما كنت في سن المراهقة. انفصل أبي وأمي وأصبحت مضطرة للمساعدة في الشؤون المالية في المنزل. ومن هنا تعلمت أن المال ليس كل شيء. حيث تعلمت بالطريقة الصعبة أنه بينما المال ليس كل شيء، ولكن في نفس الوقت فإن كل شيء يتطلب وجود المال”.

وفي السابعة عشر من عمري، أصبحت أحاول بقدر الإمكان إحداث توازن بين وظيفتي وبين دراستي. فبعد خمس سنوات من العمل لدى الآخرين، وعلى الرغم من أنى كنت في سن الثانية والعشرين، كان لابد من تغيير ظروفي الحياتية.

 كيف تمكنت Narjis Ryweck – AVP من التغلب على التحديات؟

لذا قررت إيجاد طريقة أخرى للخروج من هذه الظروف. حيث أردت الحرية، بالبحث عن طريقة مختلفة لكسب دخل مستدام أكثر من أي شيء آخر. وأردت ألا أبدأ في القلق بشأن كيفية شراء الأشياء”. هذا بالإضافة إلى حلمي بالسفر إلى 55 دولة حول العالم والذي دفعني لتجربة البيع المباشر مع كيونت. “فوجدت حياتي وقد تغيرت 180 درجة منذ ذلك الحين،”.

واليوم، أصبحت Narjis Ryweck – AVP من رائدات البيع المباشر ومعروفة كزعيم إقليمي محترم ومدربة أعمال موقرة ومؤسسة مجموعة Championaires. منذ بضع سنوات، لم يكن الأمر كذلك. ففي البداية، واجهت الكثير من الرفض، حتى من الأشخاص المقربين إليها. لكنها تعهدت بأن تسعى وراء حلمها بغض النظر عن النقد.

وأضافت Narjis Ryweck – AVP ان التحدي الأكبر في بداية أي عمل تجاري هو جعل الناس يفهمون ما تفعلوه ويتقبلونه. وإذا كنت ستصبح رائداً لأعمال البيع المباشر، فعليك أن تعرف بالضبط ما تريد وأن تكون على استعداد لدفع ثمنه”.

نصيحة Narjis Ryweck – AVP لمن يريد العمل بمجال البيع المباشر

والقلب القوي هو الاستثمار الأول الذي يجب أن تحصل عليه أي امرأة (أو أي فرد في هذا الشأن) عند طرح مشروع تجاري. بالإضافة إلى إن القيادة، تحتاج الي وجود ثقة وطاعة.

وتستكمل Narjis Ryweck – AVP حديثها قائلة.: “إذا لم تكن قمت بعمل تجاري من قبل، فأنت من المحظوظين أن تبدأ من هنا. هذا هو أفضل نوع من الأعمال، فالبيع المباشر هو العمل رقم 1 للأشخاص الذين لم يجربوا نشاطًا من قبل. وهذا لأنه يوفر لك التوجيه والإرشاد ونظام الدعم. والممتع في هذا العمل هو أنك لا تحتاج إلى أن يفهمك الجميع. فمع الوقت، سيفهمك المزيد والمزيد من الناس طالما كنت حازمًا وعنيداً وتؤمن بنفسك وبما تفعله. ”

فإن تبني التحديات هو شيء هام يجب أن تضعه في الاعتبار، فبعد كل شيء، ما لا يقتلك يجعلك أقوى.

واختتمت Narjis Ryweck – AVP كلامها.: “أعتقد أن التحديات هي التي تجعلنا نتطور. إذا لم يكن الأمر متعلقًا بالتحديات التي واجهتها في سن المراهقة. والتي اضطررتني إلى العمل مبكراً والدراسة في نفس الوقت، لم أكن لأفكر في كوني رائدة أعمال”. إذا لم تكن هناك تحديات، فلن نصل إلى ما كنا نحلم به منذ فترة طويلة. إذا لم يكن الأمر يتعلق بالتحديات، فلن نكون الأشخاص الذين نحن عليهم اليوم. التحديات هي أشياء جميلة إذا كان بإمكان أي شخص أن يرى ذلك في حياته، عادة ما يصبح شخص رائعًا بعد التغلب عليها. ” والآن ما هو التحدي الذي أنت مستعد لاحتضانه اليوم؟

لقرآة المقال باللغة الانجليزية، اضغط هنا