إذا كنت ستحضر VUAE 2019 واستكملت متطلبات تصنيف Sapphire Star من الأسبوع 30 2017 حتى الأسبوع 13 2019، فلديك الفرصة لتتيح للعالم معرفة أنك من الرائعين الحاصلين على تصنيف Sapphire Star! احصل على شارة Sapphire Star أمام عائلتك وأصدقائك في كيونت واستمتع بالتقاط الصور مع مشاهير كيونت و The V  !

انظر أيضًا: كيفية الحصول على تصنيف Sapphire Star

تفضل بزيارتنا في ردهة Achievers’ Club في مهرجان كيونت للتسجيل. إليك قائمة سريعة بالمتطلبات للرجوع إليها:

  • تحقيق تصنيف Sapphire Star خلال الأسبوع 31 2017 وحتى الأسبوع 13 2019.
  • الحفاظ على التصنيف لمدة لا تقل عن 3 أشهر متتالية.

يرجى ملاحظة أن الممثلين المستقلين الذين لم يحصلوا على شعارات Sapphire Star فقط هم من سيتم تكريمهم في احتفال تقدير Sapphire Star. سيكون التسجيل بأسبقية الحضور.

سيتحقق فريقنا من أهليتك لحدث التقدير وسيمنحك تفاصيل الحدث الكاملة على الموقع.

أنت تعمل بجهد لتحقيق أهدافك ونحن نعتقد في أهمية تقدير جهودك وإنجازاتك. احتفِل بنجاحك معنا! التقدير مجرد بداية! كلما حققت من نتائج أعلى، أصبحت أقرب للاستمتاع بحوافز سفر حصرية وإمكانية الدخول إلى صالات الشخصيات المهمة في مؤتمر V-Con، والظهور بالمقالات المميزة في منشوراتنا والعديد من الميزات الأخرى كل ذلك حتى تحصل على ما تستحقه من المكافأة والتقدير الخاص.

نود أن نذكرك كذلك بارتداء الملابس المناسبة للحدث. يثبت تصنيف Sapphire Star للعالم أنك محترف في مجال التسويق الشبكي لمدة طويلة، ومن ثم يجب أن يعكس مظهرك هذا الأمر. كن في أفضل حالاتك واحصل على جائزتك وأنت في أبهى صورك.

نراك هناك!