أطلقت الشركة الآسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر كيونت معرضها السنوي – – QNET GCC EXPO في سلطنة عمان. وكان تحت شعار “Change Rise Conquer” على مدار يومي 28 و29 من مارس الجاري. يأتي المعرض تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تولي أهمية خاصة لتعزيز التواجد في الاسواق المختلفة، والبحث عن افاق تعاون جديدة ومتميزة في دول التعاون الخليجي.

كيونت تطلق معرضها السنوي QNET GCC EXPO في سلطنة عمان

قامت كيونت بعرض باقة متنوعة من منتجاتها. والتي شملت أربعة شرائح مختلفة تتضمن منتجات العناية المنزلية والمنتجات الشخصية ومنتجات غذائية وساعات ثمينة. وفي هذا السياق، تشمل منتجات العناية المنزلية على منتجات نظام ترشيح المياه HomePure Nova، وجهاز Airpure لتنقية الهواء وآلة القهوة َQuespresso.  وتتضمن شريحة منتجات العناية الشخصية على DEFY، BioSilver 22 وPhysio Radiance. بالإضافة إلى مجموعة من الساعات اليدوية والمجوهرات Bernhard H. Mayer ويمثلها Ascent Chronograph Watch، Iris Chronograph Watch Deep Blue، Ballad Ladies Watch. والمنتجات الغذائية التي تحتوي على المنتجات الغذائية EDG3، QAFE، Kenta، H2GO.

يعد معرض QNET GCC EXPO منصة تواصل فعالة. وتستطيع الشركة من خلالها عرض مجموعة منتجاتها والوصول إلى قاعدة عريضة من عملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي. كما أن استراتيجية الشركة تولي أهمية خاصة لتقديم الحياة الأمثل لعملائها. وذلك بهدف تحقيق حياة صحية تضمن الصحة الجسدية والنفسية. كما يأتي ذلك متوافقاً مع خطة كيونت لعام 2019. والتي تهدف إلى تعزيز تواجدها في الدول التعاون الخليجي.

الجدير بالذكر ان جولة معرض كيونت السنوي في منطقة الشرق الأوسط بدأت في المملكة المغربية من يوم 23 الي 24 مارس. واحتضنت سلطنة عمان الجولة التالية من المعرض يومي 28 و29 من الشهر الجاري. ولم يتم الاعلان بعد عن الدولة المستضيفة للمرحلة الأخيرة. نجح معرض QNET GCC EXPO السنوي في منطقة مجلس دول تعاون الخليج علي مدار السنوات السابقة كونه منصة اساسية لما تقدمه شركة كيونت من باقة حافلة من المنتجات. وهذه التي تشجع على الاعتناء بالصحة النفسية والجسدية بشكل استباقي، متوازن وطبيعي.