التزام كيونت او "QNET COMMITMENT"

حماية العملاء دائماً تكون الأولوية لشركة كيونت . إنها الخيط المتين الذي يربطنا بنجاحنا، بالنسبة لأصحاب الأعمال الذين يمثلوننا والأشخاص الذين يؤمنون بالجودة التي تتمتع بها منتجاتنا في حياتهم، فإن نجاحنا مشروط بالتزامنا بحمايتك كعميل.

هذا هو ما يسمى بـ “التزام كيونت” أو “QNET COMMITMENT” – وهو تعهدنا بدعمك وتمكينك من خلال سياسات خدمة وحماية العملاء للتأكد من أنك تستخدم منتجات كيونت بالحماية المضمونة.

لقد تم تصميم QNET COMMITMENT متوافقاً مع  احتياجاتك كعميل في بلدك. وفيما يلي خصائص عامة لـQNET COMMITMENT والتي قد تختلف من سوق إلى آخر. للحصول على تفاصيل محددة حول هذه السياسات في بلدك ، قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص لبلدك.

من حقك أن تعرف

مع شركة كيونت ، يتم دعمك دائمًا بالمعلومات – نفوز معًا

وسواء أكان الأمر يتعلق بمعلومات حول سياساتنا، أو معلومات حول كيفية العمل، فسنقوم دائمًا بتمكينك ودعمك بكل ما تحتاجه من أجل علاقة ناجحة معنا. ولا توجد طريقة أخرى غير ذلك.

لا توجد رسوم الاشتراك

(تحتاج إلى بعض المعلومات حول هذا)

سياسة الإرجاع وبرامج الضمان

تنفس بسهولة وكن مطمئناً كعميل لـكيونت – وهذا هو التزامنا تجاهك.

إن جودة منتجاتنا في (قائمة المنتجات) هي العمود الفقري لنشاطنا وأعمالنا، إذا وجدت أي مشكلة في أي منتج اشتريته  من كيونت، فلدينا برامج وسياسات لمساعدتك على حل مشكلتك بطريقة سهلة جداً.

يرجى الرجوع إلى السياسات المعمول بها في بلدك ، في الموقع الإلكتروني الخاص لبلدك.

خدمة العملاء

نحن نتحدث 12 لغة من أجلك – نحن أقرب إليك مما تعتقد.

يتمتع عملاء كيونت بالخدمة ذات الجودة، وهذا جزء من التزامنا تجاهك. فريقنا من أخصائي الدعم المدرَّبين يتكلمون لغتك ويعملون بتوقيت منطقتك.