استمتع بأسنان صحية مع Prospark. إذا كانت راحة الجسم تبدأ من القدمين فإن صحة الجسم العامة نستطيع الحفاظ عليها بحفاظنا واهتمامنا بأسناننا. فعلى الرغم أننا لا نولي أسناننا الاهتمام اللازم، فإن الأسنان تشكل جزءاً مهماً للغاية من الجسم. الشيء الجيد في الأسنان، هو أنها يمكن أن تعطيك مؤشرات واضحة عما إذا كانت عاداتك اليومية في صحة جيدة أم لا. لذلك،فإن العناية بالفم أمر بالغ الأهمية للحفاظ على صحة الأسنان واللثة واللسان.

لماذا يجب عليك استخدام Prospark

ومع ذلك، فإن منتجات معجون الأسنان الموضوعة في السوق ليست فعالة بما يكفي لمحاربة الجراثيم اليومية التي تعيش في الفم. لكن  Prospark من كيونت، ظهر لوضع حد لهذه المشكلة نهائياً. ولكن لماذا Prospark هو الخيار الأمثل لك للحفاظ على صحة الأسنان؟.

مطور من الأحماض الأمينية النقية

قام بتطوير Prospark عالم الأبحاث البروفيسور الدكتور ألبرت كومحيثيتكون معجون الأسنان المقدم من طرف كيونت من الأحماض الأمينية النقية ، اللازمة لصياغة الجلوتاثيون في الخلايا. وقد ثبت أن الأحماض الأمينية- Glycine وL-Glutamine وL-Cysteine- في Prosparkتزيد من المسار الطبيعي للجلوتاثيون في الجسم. من خلال نظام أمريكي حاصل على براءة اختراع يضمن معدل امتصاص عالي جدا للجلوتاثيون عن طريق الفم.

لكن ماذا يفعل الجلوتاثيون في كلمات بسيطة؟ يعمل الجلوتاثيون على القضاء على التهابات خطيرة في الأسنان والعظام، التهاب اللثة، والعدوى الفطرية في الفم.

هذه الخصائص في Prospark تعطي أسنانك رائحة منعشة طويلة الأمد ومظهر أكثر إشراقاً.