5 خصائص للنساء رائدات الأعمال الناجحات في كيونت – انضمي إلينا إذا كنت تؤمنين بذلك.

مع قرب اليوم العالمي للمرأة ، وجدنا أنه من المناسب الحديث عن واحدة من امتيازاتنا الرائعة كشركة بيع مباشر في عام 2019 – تمكين المرأة من خلال البيع المباشر.

ليس من المفاجأة أن أكثر من 70 ٪ من رواد الأعمال في البيع المباشر هم من النساء. سبعين في المئة. هذا رقم لا يصدق!

البيع المباشر هو بلا شك خيار مهني جذاب للشباب والمتحمسين اليوم – من الذي لا يريد فرصة ليختار ساعات عمله بنفسه وفرصة لتحقيق شيء خاص لمستقبل نفسه؟

ولكن هناك شيء آخر نراه في نساء شبكتنا واللاتي استطعن تحقيق نجاحهن في هذه الصناعة، وسنقوم اليوم بإفشاء هذه الأسرار حتى تعرف النساء الشابات اللاتي يمارسن أعمال البيع المباشر، ما هي المتطلبات لتحقيق نجاحهن.

لذلك، اقرأ واقرأ جيدًا أيها الشباب والشابات، لأنه لا يوجد شيء سهل في  البيع المباشر، ونساء الأعمال عندنا يعرفن ذلك جيداً.

رائدات الأعمال الناجحات

  1. إنهن يتجاوزن كل المصاعب

لا يمهن إذا أخبرهن الناس أنهن لا يستطعن تحقيق النجاح. لأنه بمجرد أنهن يؤمنن بشيء ما، فإنهن لا يتوقفن عند أي حدود حيث سيعملن على تحقيق أهدافهن بلا خوف وسيثبتن أن الناس مخطئون في تقييمهن.

  1. لا قيود تمنعهن

قيود؟ ما القيود؟ بعض نساءنا يأكلن القيود في فطورهن. ولكن في QNET لا توجد قيود تمنع ما يمكن تحقيقه، والنساء المتحمسات في التسويق الشبكي لا يسمحن للعالم بوضع أي قيود عليهن. ابتداء من بناء حياة أفضل حتى العيش بحياة أفضل – يمكنهن تحقيق كل شيء.

  1. إنهن يمارسن حياتهن بالتوازن

المرونة على الإطلاق، كونك رائد أعمال ليس نزهة في الحديقة. يتطلب الأمر تصميمًا قوياً كالصخرة وقلبًا كالتيتانيوم ومثابرة دائمة وكذلك التعاطف والرحمة واللمسة الإنسانية اللطيفة. سيداتنا، مثلهن مثل العديد منكم، يجب أن يحافظن على التوازن الدقيق بين بناء الأعمال التجارية، ورعاية الأسرة، شريك الحياة، المنزل، الآباء والأمهات، الأقارب، أنفسهن، وأشياء أخرى كثيرة. إنه أبعد من العلم ؛ إنه فن.

شكرا لله على مرونة البيع المباشر ووجود تطبيق كيونت للهواتف المحمولة، حيث يمكن للسيدات إدارة أعمالهن ، وتحديد مواعيد الاجتماعات ، وحضور الدورات التدريبية ، وتقديم العروض التقديمية ، وقيادة فريقهن، ومتابعة تقدم أعمالهن، وإدارة أرباحهن في أي وقت وفي أي مكان.

  1. إنهن يساعدن بعضهن بعضاً

في البيع المباشر ، لا يمكنك النجاح وحدك. تحتاجين إلى قائدك وتحتاجين إلى فريقك. إنك تعملين معاً عن قرب، لا تكسبين شركاء أعمال فقط، لكنك غالبًا ستحصلين على أخوات جدد، وعائلة جديدة ، ومساعدة بعضهن البعض هي الطريقة الوحيدة للنجاح. فالأصدقاء لا يسمحون للأصدقاء بمواجهة المشاكل لوحدهم. الأصدقاء الذين ينجحون معا، يبقون معاً.

  1. يمكنهن أن يصبحن أي شخصية

جميلات؟ ربما. حالمات؟ بلا شك

هل تلاحظ العلاقة؟

إن النساء في التسويق الشبكي يمتلكن إمكانيات أكبر مما يتخيله الناس، سواء أكن ماهرات في الكلام أم لا، وهن لا يخشين أبدًا التعبير عن أفكارهن. إنهن يعرفن ما يردن، وسوف يحصلن عليه.

نحن فخورون بأن نكون منصة لدعم إمكانيات النساء من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تؤمن بذلك، يمكنك تحقيق نجاحك مع شركة كيونت!

هل تؤمن بذلك؟