نحن جميعاً عملاء أو زبائن في نهاية المطاف والشيء الوحيد الذي يقلقنا أكثر كعملاء هو الشعور بالعجز التام بسبب شكاوى ومشاكل نعاني منها ولا نملك حلولاً لها ومنها الشعور بالغضب بسبب أن المنتج لا يلبي رغباتنا المتوقعة، أو الرغبة في التوقف عن استخدام المنتج احتجاجاً على عدم اهتمام الشركة بمشاكل العملاء لأنه في في العادة لا يحصل العملاء على ما يستحقون من منتجات يشترونها.

ولكن ذلك لا يحدث لك عندما تكون عميلاً أو زبوناً لـكيونت.

نحن في شركة كيونت نؤمن بفكرة “عملاء متمتعين ” ونضمن دائماً أن يتم حماية زبائننا بالحقوق المختلفة، وهذا يشمل الحق في الوصول إلى المعلومات أيضا! ونسمي ذلك “التزام كيونت”، ونحن لن نتوقف عند هذا الحد.

 

بشراء منتج من كيونت، فإنك محمي من قبل السياسات والحصانات للتأكد من أننا سننجح معًا، وعلى مدار الأسابيع القليلة القادمة، سنمنحك حق الوصول إلى كل هذه المعلومات والمزيد.

 

سواء كان ذلك يتعلق بمعلومات عن كيفية عمل كيونت، أو  السياسات التي نلتزم بها من أجل حمايتك، كل هذه الأشياء  نقدمها  لك دائماً، ونحرص على أن تكون هذه الأمور متوفرة لديك وفي متناول يديك عندما تحتاج إليها.

 

يمكنك متابعة مدونات شبكتنا لمزيد من المستجدات حول هذا الموضوع، ولا تتردد في مراسلتنا بتعليقاتك أو استفساراتك عن أي معلومات أو مساعدات تحتاجها، وسنبذل قصارى جهدنا لتزويدك بالحلول والإجابات التي تبحث عنها .