اسأل أي من الممثلين المستقلين في كيونت، وسوف يخبرك أن المقعد على طاولة بنادي  المتألقين“Achievers Club” يمثل جائزة يطمح العديد الحصول عليها.  وكل واحد من هؤلاء الممثلين المستقلين لـ كيونت سيخبرك أيضاً عن مقدار العمل الشاق الذي يتطلب للوصول إلى هذا المكان!  ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك، والالتحاق بالـ “Achievers Club”، يتأكدون أن كل شيء كان يستحق هذا العناء.

فيما يلي ملخص عن خمسة أيام من الاستمتاع بالطعام الجيد والأماكن الرائعة والكثير من المتعة التي عاشها الAchievers في رحلة كيونت Achieversلعام  2019:

اعمل كثيرا، ولكن استمتع أكثر

في كيونت، نعرف كيف نتعامل مع الناجحين. ففي الأسبوع الماضي، اجتمع الـ  Achieversمن كيونت في لندن للاحتفال بالنجاح الذي يستحقونه. فالترقية من خلال الرتب في كيونت ليس امرا سهل على  الاطلاق. إنه يتطلب مهارات قيادية ممتازة وحرصا على مساعدة الآخرين والجد في العمل والمثابرة التي لا نهاية لها وبالطبع الالتزام.

فالـ  Achieversفعلوا ما في وسعهم ويشرفنا أن نقدم أفضل المكافآت الممكنة للاحتفال بإنجازاتهم.

المكان المناسب

عند   وصولهم، تم  نقل الـ  Achieversإلى فندق JW Marriott Grosvenor Houseالفخم في Park Laneالذي يقع في مقابل فندق Hyde Parkالشهير، وعلى بعد 10 دقائق من قصر Buckingham

ارقص وكأن لا أحد يراقبك

تمتع الـ  Achieversفي مسرح Lyricوهم يشاهدون مسرحية مايكل جاكسون المثيرة – الموسيقى الأسطورية.  واستمتعوا حقًا بوقتهم خلال متابعة المسرحية الموسيقية، ولم يستطع الكثيرون منهم البقاء ساكنا حيث بادروا بالرقص على  موسيقى مايكل الأسطورية.

احتفل كالملوك

حصل الـ  Achieversعلى عشاء فاخر في مطعم Novikovالجميل. هذا هو المكان الذي اعتاد الأمير هاري على الاحتفال فيه. العشاء كان عشاء نباتي رائع، تم إنشاؤه بشكل خاص ليلائم أسلوب حياتنا النباتي.

دع الثلج يسقط

بدأ أول تساقط للثلوج في تلك الليلة. لقد كانت هذه لحظة لا تُنسى، خاصةً للذين لم  يعرفوا شتاءً ثلجيًا من قبل. متى كانت آخر مرة عشت فيها شتاءً ثلجياً؟

لا تتوقف عن التعلم

أعرب Chief  عن تقديره وامتنانه لكل ما قام به الـ  Achieversوحثهم على مواصلة العمل الجاد ، وعدم التوقف عن التعلم وعدم  الاستسلام أبدًا. كما ألمح إلى أن الرحلة القادمة ستكون في مكان جديد وستكون مذهلة.

لا شيء يتفوق على القمة

الاسترخاء مع مؤسسنا Dato Sri Vijay Eswaranفي  مطعم سوشي سيمبا سيتي ، هو جزء من الامتيازات االتي يحصل عليها الAchievers.يقع المطعم في الطابقال٣٩ من ١١٠ Bishopgate، ويمتاز بمنظر ٣٦٠ درجة لا مثيل له في لندن.

 حلق في الأعلى مثل الرؤساء

يستحق الـ  Achieversالحصول على افضل رحلة إلى مانشستر، و ما  افضل من السفر على متن طائرة خاصة من شركة كيونت؟ لا شيء يضفي مزيدًا من البهجة فينا أكثر من رؤيةالAchieversيستمتعون بالرحلة، و هم ينتشون نخوة الوصول الى القمة والتميز.

لتبدأ اللعبة

لدى وصولهم إلى مانشستر، نقلت حافلة الشخصيات المهمة الخاصة بنادي مانشستر سيتي لكرة القدم فريقنا من أجل مشاهدة فوز مانشستر سيتي الرائع 3-1 على آرسنال. استمتعوا تمامًا بمناظر لا تضاهى في نفق اللاعبين، ومشاهدة الاستعدادات للاعبين عن قرب. لا شيء يتفوق على مشاهدة سيرجيو أجويرو يسجل ضربة قوية في إستاد الاتحاد، وينضم إليه الهتافات الرعدية مع كل هدف.

 إذا كان بإمكانهم فعل ذلك، يمكنك أيضًا. نأمل أن نراكم في رحلة كيونتAchieversالقادمة !