تستمر فعاليات جولة معارض شركة كيونت بدول مجلس التعاون الخليجي 2018 QNET GCC EXPO بمعرض عمان تحت شعار “تمكين رواد الاعمال” وذلك تزامنا مع احتفال الشركة هذه السنة بالذكرى العشرين لتأسيسها.

ويحتضن غراند مول بعاصمة سلطنة عمان يومي التاسع والعاشر فبرابر المرحلة الثانية من معرض QNET GCC EXPO وذلك تحت رعاية سعادة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر. وعلى غرار المرحلة الأولى من معرض QNET GCC EXPO، التي أقيمت بدولة الكويت يومي الثاني والثالث من الشهر الجاري، يروج معرض كيونت عمان لمفهوم “الحياة الأمثل” من خلال عرض مجموعة كبيرة ومثيرة من منتجات العناية بالصحة وأنماط الحياة.  وقد تم تصميم مفهوم “الحياة الأمثل” لمساعدة الناس على تحقيق حياة متوازنة مع صحة الجسم والعقل والنفس.

أغلب المجموعات الرئيسية لمنتجات شركة كيونت هي كذالك حاضرة في هذه المرحلة الثانية من QNET GCC EXPO وأهمها مجموعة العناية المنزلية التي تشمل انظام ترشيح المياه HomePure Nova، وجهاز Airpure لتنقية الهواء وآلة القهوة َQuespresso، فضلا عن مجموعة العناية  الشخصية والجمال مع  ELIXA المنتج الجديد الذي أطلقته الشركة، بالإضافة الى الباقة الكاملة من منتجات هذه المجموعة والمتكونة من DEFY، BioSilver 22 و Physio Radiance .

كما أن لدى زوار غراند مول بعاصمة السلطنة الفرصة لاكتشاف واختبار مجموعة الصحة والعافية لشركة كيونت والمكونة من منتجات EDG3، KENTA، H2GO و Olé.

وعلى عادتها، لفتت مجموعات الساعات اليدوية والمجوهرات من خلال العلامة التجارية العريقة  Bernhard H. Mayer انتباه الوافدين على المعرض بتصاميمها الرائعة ودقة صنعها.

أما مجموعات العطلات والتعليم فقد حظيت هي الأخرى باهتمام الزوار خاصة العروض المغرية والمنافسة لباقات TRIPSavr التي ستعيد لك تعريف المعنى الحقيقي للسفر بعرض لا نهائي من خيارات الإقامة ووسائل الراحة كما لا ننسى الدورات التعليمية ل   SwissElearning التي تمنح لمستخدميها تجربة تعليم لا تقدر بثمن.

تستمر جولة معارض كيونت في دول الخليج الى غاية يوم 16 فبراير وستحتضن دولة الامارات العربية المتحدة (دبي) المرحلة الأخيرة لمعرض QNET GCC EXPO وذلك يومي الخامس عشر والسادس عشر من فبراير للتعريف على ما تقدمه شركة كيونت من باقة حافلة من المنتجات التي تشجع على الاعتناء بالصحة النفسية والجسدية بشكل استباقي، متوازن وطبيعي.