شركة كيونت QNET تشجع جميع الممثلين المستقلين لديها على تبني موقف متماسك ومهني في جميع الأوقات من خلال الالتزام بسياسات وإجراءات الشركة ومدونة قواعد السلوك والأخلاق. من أجل دعم شركة كيونت نفسها وصناعة البيع المباشر بشكل عام، تضع شركة كيونت سياسات وإجراءات قوية ومدونة قواعد السلوك والأخلاق يجب على جميع الممثلين المستقلين أن يفهموها ويوافقوا عليها من اليوم الذي يسجلون فيه كممثلين مستقلين لشركة شركة كيونت.

الانتهاكات لسياسات وإجراءات

الانتهاكات لسياسات وإجراءات شركة كيونت ومدونة قواعد السلوك والأخلاق هي جرائم خطيرة قد تسبب التزامات جنائية. لذلك، إذا تلاحظ أو تشك في حدوث أي انتهاك محتمل للسياسات والإجراءات ومدونة قواعد السلوك والأخلاق، يجب عليك إبلاغ مركز الدعم العالمي أو إدارة نزاهة الشبكات في أقرب وقت ممكن. وبهذه الطريقة، يمكننا منع حدوث الحالات غير الصحية الناجمة عن ادعاءات كاذبة يمكن أن تضع سمعة شركة كيونت على المحك. المعلومات التي تقدمها لنا مهمة جداً لتحقيق أهدافنا المتمثلة بتثقيف وغرس القيم الأخلاقية لكافة المعنيين بشبكتنا. رسائل البريد الإلكتروني والرسائل المكتوبة والمكالمات الهاتفية قد تكون أول تنبيه لنا بوجود أي انتهاك محتمل وتوفر الأدلة الأولية اللازمة لبدء التحقيق.

في ما يلي خطوتان في الإبلاغ عن الانتهاكات:

الخطوة 1: جمع المعلومات.

 مهما كان الانتهاك – سواء كان تمثيل مزيف للأعمال أو احتيال أو مشاركة في شركات البيع المباشر الأخرى أو تجاوز لخطوط البيع أو إساءة بالسمعة، على سبيل المثال لا الحصر، يمكنك التصرف عن طريق الإبلاغ إلى إدارة سلامة الشبكة (NID) أو مركز الدعم العالمي.

اجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الأشخاص الذين تريد الإبلاغ عنهم وحدد أي نوع من الانتهاكات تعتقد أنهم ارتكبوها. حاول على الأقل جمع التفاصيل التالية:

– رقم الممثل المستقل أو رقم IR للشخص مرتكب المخالفة واسمه / أو أي أسماء مستعارة له.

– رقم الممثل المستقل لقائد مرتكب المخالفة (upline).

– تحديد أي عمل أو تصرف ينتهك إجراءات وسياسيات الشركة أو مدونة قواعد السلوك والأخلاق للشركة.

– أي أدلة تدعم بلاغك مثل الصور أو رسائل البريد الإلكتروني أو أشرطة الفيديو أو رسائل واتساب، و / أو لقطات شاشة من منصات التواصل الاجتماعي، لإثبات أن ذلك الشخص ضالع في نشاط المخالفة المذكورة.

الخطوة الثانية: طرق إرسال شكاواك إلى كيونت َآQNET

البريد الإلكتروني: • مركز الدعم العالمي: عنوان البريد الإلكتروني: global.support@qnet.net (رابط لإرسال البريد الإلكتروني)

إدارة نزاهة الشبكة: عنوان البريد الإلكتروني:

network.integrity@qnet.net (رابط لإرسال البريد الإلكتروني)

العنوان البريدي:

QNET Ltd

Network Integrity Department

Units G-L, 21/F, MG Tower

133 Hoi Bun Road

Kwun Tong

Kowloon East

Hong Kong

الهواتف

أرقام هواتف التواصل مجاناً

ساعات العمل لمركز الدعم العالمي لشركة كيونت

12.00 – 18.00 بتوقيت هونغ كونغ