ربما كنت قد وضعت خطط ومشاريع لنفسك في العام الجديد  2018. استهل هذا العام الجديد بالالتزام بأهدافك المتعلقة بالصحة والعافية وهي: تناول أفضل، نم أكثر، اشرب الكثير من الماء، وابدأ برنامجك المتعلق بالتمارين البدنية.

للحصول على أكثر استفادة من ذلك، يجب أن تكون منضبطاً وملتزماً بنظام ريجيم محدد. ومع ذلك، يجب عليك تحديد أهداف صحيحة ومنطقية لنفسك وتعمل على تحقيقها بالرغم من أنها قد تقف عائقاً في طريقك وتسبب لك التوتر والقلق والتعب والإرهاق.

لذلك، دعنا نقدم لأنفسنا قليلا من الإيجاز والسهولة من خلال تحديد الأهداف البسيطة. وسنخبرك الآن عن البرنامج اليومي السهل الذي يمكنك الالتزام به على مدار السنة!

تناول أفضل

الآن، كلنا جميعا نعلم ما هي فوائد تناول الطعام الجيد. إن الفوائد الصحية الناتجة عن تناول الطعام الجيد لا تشمل فقط أن يكون جسمك بمظهر نحيف متألق وبأفضل حال ولكنها تعني كذلك زيادة مستويات الطاقة التي ترفع إنتاجيتك. والأهم من ذلك هو أن احتمالات التعرض للسمنة والأمراض الخطيرة الناتجة عن اتباع نظام غذائي غير صحي، ستتقلص إلى حد كبير.

ابدأ بإضافة مزيد من الخضروات والمكسرات النباتية والبذور في وجباتك وطعامك وكذلك اختيار اللحوم الخالية من الدهون والدهون المنخفضة أو منتجات الألبان الخالية من الدهون، والأكثر من ذلك يجب الانتباه لحجم جسمك ومراقبة السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة التي تتناولها.

عندما تشتهي الوجبات الخفيفة، يمكنك اختيار أشياء أكثر صحية مثل الفواكه المجففة أو الزبادي العادي. وهذا سيقلل شهيتك الشديدة للحلويات وسيسيطر على شعورك بالجوع.

وأخيرا، فكر في تناول المكملات الغذائية المفيدة التي تهدف إلى تحسين وتقوية جسمك. المكمل الغذائي EDG3 يعتبر أفضل بكثير من ​الفيتامينات العادية حيث يعزز عنصر الجلوتاثيون (GSH) وهو جزيء البروتين الذي يتم إنتاجه في خلايا جسمك ويحمي بدنك من مختلف الأمراض ومن أضرار الجذور الحرة. لا تنسى أن تجرب المنتجKenta  للمساعدة في تسريع الإنتاج الطبيعي من هرمون النمو البشري (HGH) في جسمك ورفع الحيوية والانتعاش لبشرتك التي ستبدو أصغر سناً وأكثر شباباً كما كنت تحلم دائما.

تحرك دائماً!

تمارين بدنية منتظمة هي مفتاحك لتبدو متألقاً وتشعر بأفضل حال. عشر دقائق فقط من التمارين اليومية تعتبر أفضل من ممارستها لمرة واحدة في وقت طويل. حدد أي جزء في الجسم تريد التركيز عليه كبناء العضلات أو رفع مستوى المرونة أو حرق الدهون، ثم ابحث عن التمارين التي تناسبك لذلك. أليس هذا سهل؟

علماً بأن كل ما يجعل جسمك يتحرك فهو يعتبر تمريناً. لذلك، كن مبدعاً ومارس التمارين التي ستستمتع بها، ابتداء من تمرين بيلاتيس أو اليوغا أو الرقص أو زومبا – هناك الكثير من التمارين يمكن اختيارها !

اشرب الكثير من الماء

احمل معك زجاجة من الماء في كل وقت. أن تبقى في حالة الكفاية المائية هو أمر حيوي مهم حيث سيخلق ذلك عجائب وفوائد عديدة لصحتك الجسدية والعقلية. والأكثر من ذلك أن شرب الكثير من الماء سيطرد السموم من جسمك ويضيء بشرتك ويقوي المناعة ويرفع مستويات طاقتك.

يمكنك زيادة كمية المياه التي تشربها يومياً عن طريق حمل الماء العادي ويوضع فيه قرص واحد من H2GO أينما تذهب في يومك. هذا الماء الهيدروجيني الجزيئي المبتكر يأتي مع النكهة الجميلة لليمون-لايم حيث يعطي قوة لجسمك ويرفع مستويات طاقتك بل هو أيضا مرافق جيد للذهاب إلى الصالة الرياضية حيث يساعد على تعزيز القدرة على التحمل ومنع التعب والإرهاق ويزيد من الصفاء العقلي لديك.

احصل على نومك الجميل

إنك تعرف جيداً أن النوم الجيد بالليل يخلق عجائب ويعطي فوائد عديدة لصحتك ومزاجك ومظهرك. وقد أوصى أخصائيو الصحة أنه ينبغي على الكبار أن يجتهدوا للحصول على أكثر من سبع ساعات من النوم كل ليلة.

ووفقا لتقرير صادر من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، إن نقص النوم مرتبط بالبدانة ومرض السكري واضطرابات المزاج.

احرص دائماً على أن تبدأ بشكل متواضع وأن تقوم بخطوات بسيطة لإحداث تأثير إيجابي على صحتك. مع ذلك كله، ستكون بأفضل حال وأنت في طريقك نحو شعور رائع كل يوم.