العمل الجماعي لتعزيز الصحة

تم تطوير  Sun and Moon على يد فريق من علماء التغذية وعلماء الأحياء والأطباء ذوي الخبرة. يحتاج البشر إلى الخليط المناسب من المعادن والفيتامينات للحفاظ على أفضل صحة، واستخدم هذا المفهوم، يحتوي  Sun and Moon على مجموعات من المكونات، تعمل بشكل تكاملي مع بعضها البعض للاعتناء بصحة الجسم، وبهذا يتم التأكيد على التوفير الشامل لكل ما تحتاجه الخلايا.

 المجموعات:

  • توفر مجموعة الطاقة مزيدا من الحيوية؛ حيث تساهم مكونات الماغنسيوم والريبوفالفين وفيتامين B12 والحديد في الوقاية من الإجهاد. تعمل مجموعة وظائف الخلايا على تزويد الجسم بالحديد والماغنسيوم والزنك وفيتامين B12، ً والتي يؤدي كل منها دورا في عملية الانقسام الخلوي. كما يلعب فيتامين A ً دورا في عملية تخصص الخلية.
  • تهتم مجموعة التركيز بالأداء العقلي؛ حيث يساعد حمض البانتوثينيك في تعزيز الأداء العقلي، بينما يساهم الحديد والزنك في الحفاظ على وظائف الإدراك.
  • يوجد في مجموعة بناء العظام الكالسيوم والماغنسيوم وفيتامين D، وهي العناصر اللازمة للحفاظ على صحة العظام والأسنان.
  • واعتمادا على الزنك والسلينيوم، تساهم مجموعة الجمال في الحفاظ على صحة الشعر والأظافر. النحاس والمنجنيز يساعدان في الحفاظ على صحة الأنسجة الضامة
  • تساعدك مجموعة وظائف العضلات في الحفاظ على نشاطك باستمرار – حيث يساهم الماغنسيوم والكالسيوم في الحفاظ على وظائف العضلات الطبيعية.

    سيتم بالتالي تزويد خالياك بمجموعة فعالة من المواد النشطة على نحو أمثل. يحتوي Moon and Sun على العديد من المكونات الأخرى ِّ القيمة، مثل مرافق الإنزيم Q10 والكولين وإل-كارنيتين وريبوز وإنزيمات وأحماض أمينية وعناصر نادرة وخالصات نباتية. يلتزم Moon and Sun الذي يتم إنتاجه في ألمانيا، بأعلى معايير الجودة، وهو غني بالألوان والنكهات الطبيعية فقط – وبالتالي فإنه يناسب النباتيين – وال يحتوي على جلوتين أو الكتوز. كما يمكن للجميع الاستمتاع به والاستفادة منه.

مزيج من المواد مثالي للصباح والمساء

 بما أن للجسم احتياجات غذائية متنوعة في الصباح والمساء، تنقسم المواد الفعالة إلى SUN( الصباح( وMOON( المساء(. سوف تتيح لك العناصر الموجودة في SUN البداية المثلى في الصباح، بينما يهدف MOON إلى تجديد نشاط الجسم بعد أنشطة اليوم.