الجلد هو العضو الأكبرفي الجسم، فيعد بمثابة درع متين ومرن يحمينا من أشعة الشمس والمواد الضارة. لذا يستحق العناية والتغذية بأفضل العناصر للحفاظ على رونقه وصحته. وذلك حيث تتدخل Elixa لتدليل بشرتك بالعالج بالروائح، وجلب تجربة المنتجع الصحي الذي يعمل على تجديد الحيوية إلى المنزل.

فالرائحة المهدئة للزيوت الطبيعية ال ت ً لطف بشرتك فحسب ولكن روحك أيض ً ا، حيث إنها تصنع جسرا من السكينة بينك وبين الطبيعة. التخلص من إجهاد اليوم ي ً لطف بشرتك حيث يجعلك تبدو بأبهى صورة، مستعيد ُ ا نضارة بشرتك ورونقها، مما يساعدك على الاسترخاء وإراحة الذهن. وهذه هي العناية بالبشرة التي تستحقها حقا.

منظف قوي وغني

المنظف الغني والقوي عبارة عن جرعة من العالج بالروائح الفعالة للغاية في توفير إجراء تطهيري مذهل مع الاحتفاظ بالرطوبة. ويمتاز بتركيبته الغنية المؤلفة من زيت ندى الجبل العطري التي تعيد للبشرة شبابها وتحافظ على مستويات الترطيب الطبيعية بها. ليس هذا فحسب، بل تعمل على تجديد الخاليا للحصول على بشرة أكثر ً إشراق ً ا ولمعانا. وترتفع مستويات التركيز والانتباه واليقظة العقلية إلى أعلى مستوى لها بفضل الخواص الحسية لزيوت الكاموميل وإبرة الراعي والماندرين، مما يجعل ذلك إضافة رائعة للطقوس اليومية.

غسول لتهدئة البشرة وإعادة حيويتها

صنع غسول تهدئة البشرة وإعادة حيويتها بتقنية علمية تهدف بشكل أساسي إلى إعادة حيوية البشرة يحتوي هذا المركب الفعال لتعزيز ترطيب البشرة على مادة األرجيريلين التي تسهم في تخفيف ظهور التجاعيد وإعادة النضارة إلى البشرة المجهدة. كما يساعد في ً حصولك على بشرة أكثر نعومة لتبدين بمظهر أكثر شبابا وحيوية. يعمل مركبا الكاموميل وإبرة الراعي على تصفية الذهن واستعادة التوازن العاطفي وتحسين مستوى اإلدراك الحسي والتخيل.

كريم الحماية المعززة النهاري

يضمن ِ لك هذا الكريم الحماية الكاملة لبشرتك واستعادة نضارتها وتألقها. وتعمل الخواص الطبيعية لحماية البشرة ألكسيد التيتانيوم وزيت الجوجوبا تكون البقع الظاهرة والتخفيف من ظهور البثور والتجاعيد، مما يجعل بشرتك تبدو ناعمة ونقية ولامعة بشكل طبيعي. وتؤدي رائحة الزهور التي تفوح من اإليلنج والورود إلى التمتع بدرجة تركيز أفضل والحث على زيادة الثقة بالنفس وتعزيز حب الذات والقضاء على الإحساس بالتعب.

كريم الليل لتجديد البشرة واستعادة نضارتها

العناية الملائمة للبشرة ال تقل أهمية عن استراحة ليلة سعيدة. مع أصوله وتركيبته الطبيعية، يوفر كريم الليل المجدد والمنعش زيادة في تركيبة الكوالجين ويقاوم الجهاد التأكسيدي من خلال تجربة علاجية. تساعد التأثيرات اللطيفة والمريحة لخشب الصندل وزيوت الفانيليا العطرية على تعزيز النوم الهادئ.